اخبار عدنمحليات

#مدير عام #التواهي يكرم ” ١٠١ ” إمرأة من الأسر المنتجة

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص – أحمدحسن – صقرالعقربي

كرم الأخ/ كتبي عمر كتبي مدير عام مديرية التواهي ومعه الأخ/ ماجد الشاجري مدير عام صندوق الرعاية الإجتماعية بالعاصمة عدن صباح اليوم برصيف ميناء التواهي السياحي بالمديرية  تكريم(١٠١) إمرأة من الأسر المنتجة المشاركات في البازار الإقتصادي والإجتماعي الذي نظم للنساء الفقيرات اللواتي عرضن منتجاتهن الحرفية في مهرجان البازار بالمديرية العام الماضي لتحسين ظروفهن المعيشية في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي تعيشها البلاد.

 وذلك بحضور الأخ/سعيد شيباني الأمين العام للمجلس المحلي بالتواهي وعبد العزيز عبد القوي رئيس اللجان المجتمعية بالتواهي ونائبه عبد الله صالح حاجب والأخت/ فائزة عبده عبد الله مسؤولة المرأة باللجان المجتمعية ونائبتها أيمان زبيدي رئيسة اللجان المجتمعية بحي القلوعة وسمير فرح رئيس  اللجان المجتمعية بحي الجبل.

 وخلال التكريم هنأ مدير المديرية كافة النساء المكرمات واعداً أياهن بمواصلة دعم السلطة المحلية لمشاريعهن الحرفية.. مؤكداً أن هناك الكثير من رجال الخير والمنظمات المانحة ستقدم المنح الإقتصادية لتمكين النساء المنتجات وستكرس قيادة المديرية جهودها للتنسيق والمتابعة في هذا الشأن من أجل تحسين ظروفهن الإقتصادية وخلق فرص عمل ليعشن بكرامة إنسانية .

 كما القيت كلمتان من قبل الأخ/سعيد شيباني أمين عام المجلس المحلي بالمديرية والأخت/ أيمان زبيدي نائبة رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية أكدت أنه لاحرية للمرأة إلا بالتمكين الإقتصادي لها وجعلها عنصر فاعل وشريك أساسي في التنمية ومكافحة الفقر في المجتمع.

 وأختتم الحفل بتكريم كافة النساء المنتجات المشاركات في البازار العام الماضي.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: