اخبار المجلس الانتقاليمحليات

الرئيس القائد عيدروس #الزبيدي يعزّي في وفاة الشيخ #المناضل ” سعيد عثمان صُبيرة “

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص 

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الرُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة، إلى الأخوين أحمد ورعد سعيد عثمان، وكافة إخوانهم بوفاة والدهم المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ سعيد عثمان صُبيرة، شيخ مشايخ محافظة الضالع، والذي انتقل إلى جوار ربه ، بعد حياة حافلة بالنضال والعمل الاجتماعي الخيري.
وعبّر الرئيس الزُبيدي عن عميق حزنه ومواساته بهذا المصاب الأليم الذي مُنيت به الجنوب عامة، ومحافظة الضالع خاصة، برحيل أحد أبرز الشخصيات الاجتماعية والقبلية الفاعلة وذات الحضور المؤثر.
واستعرض الرئيس في البرقية، المناقب الحميدة للفقيد، وماتميز به من حكمة، ورأي سديد، ورباطة جأش، وكذا بما أسهم به من دور وطني من  خلال مكانته المجتمعية كشيخ لمشائخ الضالع، وحرصه الدائم على تعزيز  وحدة النسيج الاجتماعي للمحافظة، في مختلف المراحل والمنعطفات التاريخية التي مرت بها الضالع. 
وأكد الرئيس الزُبيدي، أن الخسارة كبيرة والمصاب جلل، في فقدان شخصية وطنية ومجتمعية بارزة كالشيخ سعيد صُبيرة سيما في هذه المرحلة الاستثنائية التي تتطلب حضور العقل والحكمة التي عُرف بها الفقيد الراحل.
وابتهل الرئيس الزُبيدي في ختام البرقية إلى الله تعالى ان يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته وغفرانه، وأن يلهم أهله وذويه واحبته جميل الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: