محليات

بن دويس : لدينا الكثير من الأفكار و #المشاريع التي من شأنها ضبط الإدارات للارتقاء بالعمل #الأمني

8888
Aa

المكلا (حضرموت21) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

قال مدير أمن ساحل حضرموت ، العميد سعيد بن دويس العوبثاني ، صباح اليوم الأحد ، في كلمته التي ألقاها ، في الطابور الصباحي لمنتسبي الأمن العام بأن ” لدى إدارة الأمن بساحل حضرموت كثير من الأفكار والمشاريع التنموية والروئ المستقبليه ، التي من شأنها ضبط العمل والارتقاء بالعمل الأمني .

وإضاف بن دويس ” بأنه تم تجهيز جناح للتدريب بإدارة الأمن ، ليكون لدينا الاستعداد التام لإستقبال الدورات التنشيطية لقوات الأمن بداخل إدارة الأمن بساحل حضرموت .

ووصف مدير الأمن العميد ” سعيد بن دويس العوبثاني ، الإنجازات السابقة والحالية للإدارات الأمنية بالقطاعات كافة من تدليل الصعاب أمام المواطنين ، و الأدوار الأمنية في تثبيت دعائم الأمن دليل على يقظة الأفراد والضباط وحسهم .

و وجه العميد سعيد بن دويس العوبثاني مدراء الإدارات الأمنية في أمن ساحل حضرموت إلى” تعقيب القوى بالتحضير المستمر ، والضبط والربط العسكري ، إضافة إلى الالتزام بلبس الزي العسكري، دليلا على الانضباط والالتزام .

وشدد العميد بن دويس العوبثاني على ” بدل المزيد من اليقظة والحس الأمني ، و ضرورة أن تكون هناك همة عالية للجنود والافراد والضباط ، و مواصلة ما حققته إلادارات الأمنية في قطاع الأمن من إنجازات سابقة .

aser

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: