أخبار حضرموتمحليات

مدير الأمن والشرطة بساحل #حضرموت يستقبل في مكتبة مدير العلاقات العامة والدولية لشركة جلف كير بدولة #الكويت

8888
Aa

المكلا (حضرموت21) خاص 

أستقبل مدير أمن ساحل حضرموت العميد سعيد بن دويس العوبثاني ، الاحد ، في مكتبة ، الدكتور ياسين عوض العوبثاني مدير العلاقات العامة والدولية لشركة جلف كير و شركة رويل للتجارة والمقاولات والتعدين ، بدولة الكويت الشقيقه ، لمناقشة سبل التعاون المشترك بين الجانبين .

وفي اللقاء تبادل الجانبان أطراف الحديث في مواضيع شتى ، وأبدى مدير شركتي جلف كير ورويال عزمه على إقامة مشاريع إستثمارية مختلفة في عدة مجالات بالجمهورية ، حيث أن حضرموت ستأخذ حصتها في هذا الجانب الإستثماري الكبير ، لوجود بيئة جالبة للإستثمار بفضل إستتباب الأمن والنقله النوعية الذي يشهده العمل الأمني ، واليقظة العاليه والحس الأمني لقوات الأمن ، ودوره في حماية الشركات والمنشاءات .

وأكد الدكتور ياسين العوبثاني ، على نية شركتي جلف كير و رويل للتعدين ، الاستثمار في مجال التعدين والمقاولات العامة وإقامة المشاريع الاستثمارية مثل إنشاء ، المدينة الطبية ، وكذا الاستثمار السياحي في مديرية الشحر ، وغيرها من المشاريع الهامة والمهمه .

و في اللقاء قدم الدكتور ” ياسين عوض العوبثاني مدير العلاقات العامة والدولية لشركة جلف كير ، للأخ ” العميد سعيد بن دويس العوبثاني ، درع تذكاري من الشركة ، نظير جهوده وجهود الإدارة العامة لإدارة الأمن .

حضر اللقاء مدير مكتب المدير العام الرائد” عبدالله سعيد السعدي ، ومستشار المدير العام للصحافة والاعلام ، و النقيب “مصبح عبدالله الغرابي .

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: