أخبار شبوةمحليات

فريق البرنامج #السعودي لتنمية واعمار اليمن يزور إذاعة #شبوة المحلية ويطلع على الاحتياجات الأساسية لتنفيذها

8888
Aa

عتق (حضرموت21) خاص 

زار فريق البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن برئاسة المهندس  محمود ياسين صباح اليوم إذاعة شبوة المحلية وكان في استقبالهم مدير عام إذاعة شبوة الأستاذ محسن عمر القرنعة الذي رحب بالأخوة وفد البرنامج السعودي مثمنا الدور الذي يلعبه البرنامج في محافظة شبوة خاصة واليمن عامة ومايقدمه من دعم سخي في كثير من المجالات في إطار اهتمام المملكة العربية السعودية ودعمها لليمن .

وخلال الاجتماع تم مناقشة مشاريع الإذاعة واهمها مشروع توسعة بث إذاعة شبوة لتغطية مناطق المحافظة وأنشاءإستيديو إذاعي ومكتبة إذاعية  وجهاز قناة fm والمتطلبات الأساسية ولتفعيل عمل الإذاعة من أجهزة فنية ومكتبية .

واستمع الفريق الى شرح من مدير عام الاذاعة عن وضعها ونطاق بثها حاليا واهمية دورها في التوعية  المجتمعية وتأدية رسالتها السامية لخدمة المجتمع ووضع تلك الاحتياجات الأساسية ضمن خطة البرنامج لتنفيذها على الواقع الملموس خلال العام الجاري .

وخلال الزيارة الميدانية أجرت إذاعة شبوة لقاء مباشر عبر الاثير مع رئيس الفريق المهندس محمود ياسين الذي قال إن هذه الزيارة تأتي في إطار الاطلاع على الاحتياجات والصعوبات التي تواجه الإذاعة ليتم رفعها للمركز الرئيسي في الرياض ليتم إدراجها من ضمن المشاريع الذي ينفذها .

وقال أننا نهتم بشكل كبير بتقديم الخدمات التي تكون ذات صلة بالمواطن خصوصا في ظل هذه الظروف الراهنة مؤكدا أن كل الاحتياجات التي استمع إليها الفريق في مركز المحافظة عتق والمديريات ستكون محل اهتمام وسيتم رفعها إلى المسؤولين ليتم اعتمادها رسميا .

aser

حضر اللقاء المهندس علي محمد بن لكسر المنسق العام للمنظمات الدولية بالمحافظة وأعضاء فريق البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن والأستاذ محمد سعيد بن طالب نائب مديرعام إذاعة شبوة ومؤظفي وكوادر الإذاعة .

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: