رياضة محليةشباب ورياضة

في بيانها .. #الأندية الرياضية تتضامن مع الراعي وترفض التعامل مع #مدراء المديريات الذين يسيئون لرياضة أبين

8888
Aa
أبين (حضرموت21) خاص – نبيل ماطر 
أدانت الأندية لرياضية بمحافظة أبين صباح اليوم الاثنين الحملة التي شنت من قبل مدراء مكاتب الشباب والرياضة بالمديريات الذين لا يهتمون لمصلحة الرياضة بل انهم سبب رئيسي في خراب الأندية الرياضية وزعزعة الاستقرار فيها وهم سبب رئيسي في عزوف الشباب عن الأندية الرياضية بأبين حسب قولهم.
وفي البيان الصادر عن الأندية الرياضية والذي جاء فيه .. ندين نحن رؤساء أندية محافظة أبين محاولات الاساءة والتشوية لقيادة مكتب الشباب والرياضة مثمثلة بالكابتن احمد صالح الراعي من قبل عدد من مدراء فروع الشباب والرياضة بالمديريات كما نعلن تضامننا مع مدير الشباب والرياضة في محافظة أبين امام هذه الحملة التي ليس هدفها مصلحة المحافظة وانما لمصالحها الخاصة ومن هنا نرفض ما اقدمت عليه هذه العناصر ونعلن اننا لن نتعامل معهم وسيكون تعاملنا بمكتب الشباب والرياضة في المحافظة.
الجدير بالذكر ان مدراء الشباب والرياضة بالمديريات لا يفقهون في قانون السلطة المحلية رقم ( 4 ) للعام 2000 ولائحته التنفيذية الصادرة بالقرار الجمهوري رقم (269) للعام 2000م والذي حدد بانشاء فروع للمكاتب التنفيذية للمديريات وتقدم لها الدعم من السلطة المحلية في المديرية وهم انفسهم لا يفقهون ان الأندية والاتحادات تخضع لمكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.
وسبق ان أندية المنطقة الوسطى تقدموا لمدير عام مديرية لودر بمذكرة رسمية حملت توقيعات وختوم الأندية تطالبه بايقاف مدير الشباب بالمديرية عن عمله واستبداله باخر حتى يتسنى لهم ممارسة عملهم مسببين ذلك بان تواجده لا يقدم ولا يؤخر في عمله بل يقوم بالتحريض في الأندية حيث يؤثر ذلك سلباً على عملهم مطالبين باتخاذ الاجراءات حتى تقوم الأندية بعملها بشكل افضل.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: