رياضة محليةشباب ورياضة

#الراعي يلتقي قيادات #الأندية الرياضية بأبين ويناقش انشطة وهموم #الرياضة

8888
Aa
أبين (حضرموت21) خاص – نبيل ماطر
التقى صباح اليوم الاثنين المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة الكابتن احمد صالح الراعي في مكتبه بديوان السلطة المحلية (ادارة المحافظة القديم،) برؤساء و عدد من مندوبي الأندية الرياضية في محافظة أبين .
وفي بداية اللقاء رحب الكابتن احمد صالح الراعي بجميع الحضور من رؤساء الأندية الرياضة ومندوبيها على حضورهم وتلبية الدعوة مستعرضاً  الواجبات الإدارية والمهام الملقاه على عاتق المجالس الادارية في تفعيل النشاط بالأندية واهمية إعداد الخطط والبرامج الداخلية لجميع الالعاب.
مطالباً بالرفع بأي عضوا غير فاعل حتى يتم استبداله بمن سيقدم لهذا النادي او ذاك ، كون العمل الاداري لا يختزل في شخصية الرئيس او الامين العام او مسئول النشاط يجب على الجميع  القيام بمهامة.
واستعراض الراعي الإيجابيات و السلبيات التي رافقت العمل بالأندية طيلة العام المنصرم 2021م ووقف عليها ، وطالب من الجميع تعزيزها وبين ابرز ماتم في العام المنصرم واهمها حصول نادي فحمان على كأس الدوري العام لأندية الجمهورية وتعشيب ملاعب المنطقة الوسطى وشقرة وتحقيق المراكز الاولى في بعض الالعاب .
مطالباً قيادات الأندية الرياضية بذل الجهود الجبارة في أدى مهامهم العملية واتباع العمل المؤسسي الذي يخدم المصلحة العامة للرياضة.
ومن جانبه تحدث مدير الاتحادات والاندية أ/ عبد الرحمن الشاعري والذي أكد على كلام المدير العام بأهمية تجديد وتنظيم العمل الإداري في الأندية و المشاركات الفاعلة في جميع النشاطات.
مبيناً ان الأندية ليس كرة قدم فقط بل هي منظومة متكاملة من الانشطة والفعاليات التي تمارس في الاندية بشكل منظم.
داعياً على ضرورة التعاون المثمر بين قيادات الأندية وربط العلاقات التي تصب في مصلحة الرياضة وتطويرها، وبما يخدم الأندية الرياضية.
وبعد نقاش مستفيض لرؤساء الأندية الذي اوجزو اهم الصعوبات التي تواجههم واهمها عدم توفر الميزانيات التي تواكب احتياج الأندية الرياضية اضافة الى عدم توفر الملاعب المعشبة في منطقة دلتا أبين و عدم استكمال المشاريع الرياضية التي استهدفت الأندية الرياضية.
وفي نهاية اللقاء الذي خرج بعدد من النقاط  تمثلت ابرزها في متابعة استكمال المشاريع الرياضية الغير مكتملة ، مع عمل مذكرة لمخاطبة وزارة الشباب والرياضة في الاسراع في تعشيب ملعب ساحة الشهداء  والبيتي،  و الجلوس مع المحافظ لتوفير الدعم للأندية المشاركة في تجمعات أندية الدرجة الثانية و ابطال المحافظات و توجيه مذكرة للمحافظ لمطالبة مصنع الاسمنت دعم أندية أبين،  مطالبة الأندية الرياضة بتفعيل كافة الانشطة وتحديث آلية عملهم للعام 2022، مطالبة الوزارة في الاسراع في توفير وزيادة المخصصات المالية للاندية، ترفض الاندية الرياضية مشاركة اي فريق غير رسمي معترف به من قبل الوزارة ومطالبة الوزارة احترام اللوائح الخاصة بالاعتراف بالأندية، متابعة وزارة المالية حول المخصصات التي كانت تصرف من قبل رئيس مجلس الوزراء السابق الدكتور احمد عبيد بن دغر وتوقفت في العام 2019م، ترفض الأندية الرياضية الاساءه لقيادة مكتب الشباب والرياضة بأبين.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: