اخبار عدنمحليات

المكتب التنفيذي بمديرية #التواهي يعقد أول إجتماع له ويتخذ عدداً من القرارات الهامة

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص – صقر العقربي

 عقد المكتب التنفيذي بمديرية التواهي إجتماعه الدوري الأول بالمديرية للعام (2022م) يوم الثلاثاء ،برأسة الأخ/عبد الحكيم الشعبي وكيل محافظة عدن لشؤون المديريات والمهندس/كتبي عمر كتبي مدير عام مديرية التواهي رئيس المجلس المحلي لمناقشة عدد من التقارير شملت الإستعداد لإمتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام (2021-2022م) ونشاط قسم النظافة ومكتب الأشغال بالمديرية ونشاط مكتب الصناعة فيها .

 وأفتتح الأخ/عبدالحكيم الشعبي وكيل محافظ عدن لشؤون المديريات الإجتماع بكلمة نقل في مقدمتها تحيات الأخ/أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن ..مشيداً بجهود مدير عام المديرية والمجلس المحلي في مجال النظافة وتحسين الخدمات ..مؤكداً إهتمام قيادة المحافظة بالوقوف إلى جانب هذه المديرية نظراً لشحة إمكانياتها وأهميتها التأريخية والملاحية والتجارية والسياحية..مشيداً بجهود مدير عام المديرية وأعضاء المجلس المحلي في تفانيهم لإعادة مجد هذه المدينة وتأهيلها.

 من جانبه رحب الأخ/كتبي عمر كتبي مدير عام مديرية التواهي، بوكيل محافظة عدن لشؤون المديريات لمشاركته أعمال الإجتماع الدوري الأول للمديرية وتقديم توجيهاته ومقترحاته لتذليل كافة الصعوبات والتحديات التي تواجه تنفيذ مشاريعها في مجال الخدمات والصحة البيئية والنشاط الإجتماعي..ناقلاً تحياته لمحافظ محافظة عدن على دعمه المتواصل للمديرية ..منوهاً إن  الهدف الرئيسي من هذا الإجتماع نقل هموم المديرية ومناقشة وحل الكثير من الأمور المتعلقة بجانب الخدمات والتعليم والأشغال العامة.

 وخلال الإجتماع إقر المكتب التنفيذي إقرار إعادة النظر ببناء مكتب جديد للسلطة المحلية بمديرية التواهي وإزالة البسطات ورفع العوائق من الشوارع العامة أمام فندق (أمبسدور) بجانب المجمع الصحي إلى جانب معالجة وتنظيم عمل سوق القلوعة وسوق عامر وإتخاذ كافة التدابير لإعادة تأهيلهم وصيانتهم من جديد والعمل بهم.

 كما أقر الإجتماع الإستعداد التام والكامل للإختبارات الخاصة بالتربية والتعليم والإمتحانات النهائية للقسم العلمي والأدبي وتهيئة كافة الظروف للمدارس المنتظمة لهذه الإمتحانات.

aser

 كما أكد المجتمعون على ضرورة إخراج الباسطين على مباني التربية والتعليم بالمديرية ومعالجة هذه الإشكالية بإيجاد البدائل المتاحة لهم وإغلاق محلات التجار المخالفين لبرنامج النظافة في المديرية بحسب لائحة صندوق النظافة وتحسين المدينة.

 كما تم التأكيد في الإجتماع أن هناك الكثير من المعالجات الخاصة بالمباني المتضررة جراء الحرب والكوارث البيئية والتي تشكل خطراً على حياة المواطنين من خلال التنسيق مع منظمة اليونسيف لمعالجة تلك الأضرار التي شملت مبنى السياحة .

 وفي ختام الإجتماع أعلن وكيل محافظ عدن لشؤون المديريات أنه تم اليوم حل مشكلة الغاز وسيتم توفيره لكافة المستهلكين.

 حضر الاجتماع الأخ/ سعيد شيباني الأمين العام بالمديرية و الأخ/ سمير وهابي عضو لجنة التخطيط عضو الهيئة الإدارية  ومدير عام شرطة القلوعة النقيب /ناصر محمد حمود.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: