أخبار حضرموتاخبار المجلس الانتقالي

رئيس اللجنة المنظمة لفعالية سيئون الكبرى: وجود المنطقة الأولى في الوادي يهدد هويتها الحضرمية، بالنزوح والتوطين، ويضرب وحدة حضرموت الجغرافية في مقتل

8888
Aa

(حضرموت21) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت
المكلا||الأربعاء/9/فبراير/2022م


  رأس الأستاذ علي صالح الهميمي نائب رئيس الهيئة التنفيذية، رئيس اللجنة المنظمة لفعالية سيئون الكبرى، بمقر الهيئة، ظهر اليوم الأربعاء،  لقاء مشتركا لأعضاء اللجنة ورؤساء الهيئات التنفيذية بمديربات ساحل حضرموت..
ودعا الهميمي قيادات الانتقالي بالمديريات، إلى استنفار طاقاتهم وحشد الجماهير  للمشاركة في المليونية الجماهيرية، المخطط إقامتها في حاضرة الوادي سيئون يوم السبت القادم..
مؤكدا أهمية هذه المليونية السلمية المطالبة باستكمال تنفيذ اتفاق الرياض، الذي ينص على إخراج القوات العسكرية من المدن وارسالها إلى الجبهات، وإدارة أبناء الجنوب لشؤونهم الأمنية بأنفسهم.
محذرا من أن وجود المنطقة العسكرية الأولى في وادي حضرموت، يهدد هويتها الحضرمية، بالنزوح والتوطين، ويضرب وحدة حضرموت الجغرافية في مقتل .
 
     وأكد اللقاء على ضرورة التحضير الجيد لهذه الفعالية الكبرى والمهمة ..
داعيا أبناء حضرموت كافة، وعلى رأسهم قيادة السلطة المحلية، التي لاتحكم اليوم، إلا مناطق الساحل، إلى تحمل مسؤولياتهم التأريخية في التصدي لمؤامرة تقسيم حضرموت، وافشال مخططات الاستيطان في الوادي لطمس هويته..

مشددا على أن طرد قوات المنطقة العسكرية الأولى والمطالبة بإحلال قوات دفاع حضرمية ، ينبغي أن يكون الهدف الأسمى لأبناء حضرموت بمختلف مشاربهم الفكرية و انتماءاتهم السياسية ، درءا لتلك المخاطر التي تتهدد وحدة أراضيهم وهويتها الحضرمية .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: