اخبار المجلس الانتقاليمحليات

الانتقالي بـ #تريم يجتمع برؤساء المراكز لترتيب حشد #مليونية إخراج المنطقة الاولى من وادي حضرموت .

8888
Aa

تريم (حضرموت21) الإدارة الإعلامية – #حسام_دبان

عقدت عصر اليوم الأربعاء الهيئة التنفذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم م / حضرموت برئاسة ” حسن حسين بن الشيخ ابوبكر ” رئيس الهيئة وبحضور عضو الجمعية الوطنية الاستاذ ” خالد هود باغريب ” اجتماعها الاستثنائي الموسع مع رؤساء مراكز مديرية تريم وعدد من اعضاء وناشطي المجلس الانتقالي في المديرية ، وذلك للتحضير والاعداد للمشاركة في مليونية ” تحرير وادي حضرموت واخراج المنطقة العسكرية الاولى ” التي دعت لها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت.

واستهل رئيس الهيئة الاجتماع بكلمة رحب فيها بمدراء الإدارات بالهيئة التنفيذية و رؤساء المراكز المديرية ، مستعرضاً بعدها خطة الحشد وترتيب التحرك لمدينة سيئون.

الحاضرون اكدوا على ان الحشد من مراكز مديرية تريم سيكون الأكبر وزخم غير مسبوق اثناء التحرك من تريم إلى مدينة سيئون .

وناقش الاجتماع الاعداد والترتيب بين كافة مراكز المديرية للمشاركة الفاعلة في المليونية القادمة التي ستكون في عاصمة وادي حضرموت سيئون تأييدا لتحرير وادي حضرموت واخراج المنطقة العسكرية الأولى وإحلال مكانها قوات دفاع حضرموت التي ستكون مساندة للنخبة الحضرمية .

وشدد الاجتماع على تكثيف الإعلام المتحرك بداخل تريم وضرورة مشاركة جميع أبناء مدينة تريم وضواحيها لانجاح المليونية التي ستقام في سيئون عصر يوم السبت القادم .

aser

وفي الختام أكد المجتمعون على ضرورة تمكين أبناء حضرموت من إدارة شؤون أمن مديرياتهم.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: