اخبار المجلس الانتقاليمحليات

رئيس #الهيئة التنفيذية المساعدة يستقبل رئيس #المؤسسة الوطنية لمكافحة #التدخين والقات والمخدرات

8888
Aa

وادي حضرموت (حضرموت21) الإدارة الإعلامية ـ اسامه جريدان 

إستقبل رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي صحراء حضرموت صباح اليوم الخميس 10 / فبراير / 2022م بمقر الهيئة المساعدة بالمهندس منير صالح الجابري رئيس المؤسسة الوطنية لمكافحة التدخين والقات والمخدرات .

وخلال اللقاء اطلع رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة الشيخ صالح العمودي من رئيس المؤسسة المهندس منير الجابري على نشاطات المؤسسة في مكافحة التدخين والمخدرات والقات مضيفاً أن النشاطات تهدف إلى توعية المجتمع من هذه الآفة الخطيرة التي تؤثر سلبي ع المجتمع المسالم والحد من انتشارها بين الشباب والشابات داعياً قيادة المجلس الانتقالي بوادي حضرموت بتنفيذ نشاطات عن المخدرات وبالتعاون مع المؤسسة الوطنية لمكافحة المخدرات .

وبدوره أكد الشيخ صالح العمودي رئيس الهيئة المساعدة لانتقالي وادي حضرموت إهتمام المجلس الانتقالي بالنشاطات الاجتماعية والتي تهدف إلى وعي المجتمع من خلال الفعاليات أو ورشات العمل أو محاضرات توعوية معبراً عن آسفة الشديد لتلك الظواهر الخطيره والدخيلة على مجتمعنا كمثل القات والمخدرات والتي انتشرت بشكل كبير بين أوساط المجتمع حاثاً جميع شرائح المجتمع لمحاربة هذه آلافة الخطيرة .

ومن جانبة تحدث الأستاذ خالد الحمد مدير البرامج والمشاريع بالمنظمة والمؤسسة الوطنية لمكافحة المخدرات حول التحضيرات لفعالية اليوم العالمي لمكافحة المخدرات والذي يصادف تاريخ 26 / 2 / 2022 م داعياً الجميع المشاركة في هذه الفعالية لما لها أهمية .

كما تطرق الدكتور صبري سعيد عبدالله مدير العلاقات الخارجية للهلال الاخظر عن إقامة مخيمات طبية في مجال الكشف المبكر عن أمراض السرطان للاطفال خلال الفترة القادمة في مدينة سيؤن بوادي حضرموت .

aser

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: