اخبار المجلس الانتقاليمحليات

يقام برعاية الرئيس #الزبيدي.. #الجعدي يدشن المخيم الطبي المجاني لعمليات القسطرة القلبية بالعاصمة عدن

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص 

دشن الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، اليوم الخميس، “المخيم الطبي المجاني لعمليات القسطرة التشخيصية والعلاجية”، الذي يقيم مركز القلب والقسطرة القلبية في مستشفى برج الأطباء ومؤسسة النقيب التنموية الخيرية برعاية ودعم الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.
وخلال التدشين، أكد الدكتور عارف الداعري رئيس الهيئة العليا للتأمين الصحي للقوات المسلحة الجنوبية، استقبال أولى الحالات المرضية الطارئة، وإجراء أولى العمليات الجراحية فجر يومنا هذا الخميس، على أن يستمر المخيم لمدة ثمانية أيام متتالية يستقبل فيها الحالات الطارئة، من شريحة الفقراء والأشد فقرا.
وأشار الداعري إلى أن المخيم يستهدف جميع الفئات المعدمة التي لا تستطيع تحمل تكاليف عمليات القسطرة القلبية بشكل مجاني، حيث سيستقبل ما بين 8 إلى 10 حالات يومياً، مضيفاً أن المخيمات النوعية لمساعدة العديد من المرضى.
بدورهم قدم المرضى شكرهم للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي على تقديمه هذه اللفتة الكريمة والمساهمة في علاج مرضى القلب وتخفيف معاناتهم عبر هذا المخيم الطبي.
وخلال اليوم الأول لإجراء العمليات تم استقبال عدد من الحالات الطارئة المحالة من أطباء الطوارئ والمستشفيات، وحالات القلب التي تحتاج الى قسطرة تم تشخيصها مسبقاً وكذا الحالات المحالة من جميع أطباء القلب والباطنية.
حضر التدشين المهندس نزار هيثم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، ومختار اليافعي نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون، ومدير عام مديرية المنصورة احمد الداؤودي.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: