اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#انتقالي الضالع يعقد لقاءً تشاورياً مع #إعلاميي المحافظة

8888
Aa

الضالع (حضرموت21) خاص 

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، يوم السبت، لقاءً تشاوريا مع إعلاميي المحافظة

وتحدث العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس، تنفيذية انتقالي الضالع، بكلمة خلال اللقاء، أكد فيها على أهمية هذه اللقاءات، التي من خلالها يتم بحث الرؤى والمقترحات لرفع وتيرة العمل الإعلامي في المحافظة لمواجهة التحديات التي تواجه قضية الجنوب وهدف استعادة الدولة كاملة السيادة.

وأشار العميد مهدي، إلى أن الآلة الإعلامية المعادية لقضية شعب الجنوب مابرحت أن تضخ الشائعات لتشويه نضالات أبناء الجنوب وقياداته العسكرية والسياسية ممثله بالمجلس الانتقالي الجنوبي، وأهمية مضاعفة جهود الإعلاميين الجنوبيين ودورهم في كشف زيف تلك الإشاعات وكشف فسادهم وجرائمهم بحق الجنوبيين.

من جانبه أوضح عبدالكريم النعوي، مدير الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي الضالع، أن هذا اللقاء هدفه إحداث نقلة نوعية في مسار العمل الإعلامي بالمحافظة من خلال توحيد الخطاب الإعلامي، وتقديم رساله إعلامية أكثر فعالية في مواجهة الإعلام المضاد.

وجرى خلال اللقاء الذي شارك فيه قاسم صالح ناجي نائب، رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، طرح ومناقشة العديد من الرؤى والمقترحات التي تهدف إلى تعزيز أداء الإعلاميين في المحافظة لمواكبة التحديات والرفع من مستوى وعي ومعنويات شعبنا الجنوبي.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: