اخبار عدنمحليات

الوزير #العكبري يناقش سير العمل بالإدارات النمطية بديوان عام #الوزارة

8888
Aa
عدن (حضرموت21)  الإعلام التربوي
ناقش وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق سالم العكبري، خلال اجتماع اليوم، بالعاصمة عدن، سير العمل بالإدارات النمطية بديوان عام الوزارة وسبل معالجة الصعوبات والتحديات التي تواجهها خلال الفترة المقبلة.
 وفي الاجتماع شدد الوزير العكبري، على ضرورة استمرار العمل بكافة القطاعات والإدارات بديوان الوزارة، والقيام بمهامها في عملية الإصلاح الإداري باعتباره الخطوة الأولى والاساسية في بناء المؤسسة التربوية والتعليمية، موكدا أن العمل التربوي والتعليمي لم ينقطع خلال الفترة المنصرمة، منوهاً في الوقت ذاته إلى اهمية الإصلاح الإداري.
وقال الوزير عملنا خلال الفترة الماضية على تقييم الوضع بشكل عام بالوزارة في إطار خطة عمل لمعالجة أي اختلالات أو قصور تعترض سير العملية التربوية والتعليمية، ومن أجل تحسين أداء الإدارات والقطاعات العاملة وتفعيل دورها تضمن القيام بمهامها على أكمل وجه.
واستعرض مدراء عموم إدارات الشؤون القانونية والموارد البشرية والرقابة والتفتيش والإدارة العامة للإعلام التربوي في الاجتماع، تقارير التقييم السنوي للإدارات وخططها وتصوراتها للمرحلة القادمة، وكذا الصعوبات والتحديات التي تواجه سير العمل والمقترحات والحلول لمعالجتها بما يهدف بالارتقاء العمل التربوي والتعليمي بشكل أفضل.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: