بقية المحافظاتمحليات

مكتب #إعلام محافظة #أبين ينظم الدورة التدريبية بعنوان ” البناء المؤسسي “

8888
Aa

أبين (حضرموت21) خاص 

نظم مكتب وزارة الإعلام في محافظة أبين، صباح اليوم الأحد، في قاعة الإجتماعات بديوان السلطة المحلية ( المجمع الحكومي القديم) في مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين، الدورة التدريبية بعنوان البناء المؤسسي التي تقام برعاية معالي وزير الإعلام والثقافة والسياحة أ/ معمر الإرياني ومحافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم وذلك بمشاركة 25 متدرب و متدربه من موظفي مكتب الإعلام و الإعلاميين وتحالف شباب الاحزاب السياسية وتهدف الدورة الى تنمية ورفع القدرات ومهارات الإعلاميين من جانب المهام المناط بهم،  وكذلك تنمية القيادات  ، ومعرفة الهيكل التنظيمي والبناء المؤسسي لمؤسسات الحكومية والغير حكومية واكتسابهم معارف ومفاهيم والمساهمة في الإرتقاء والنهوض ومساعدة المجتمع المحلي الذي يعيشون فيه . 
وتلقى المشاركون خلال هذة الدورة التي تأتي ضمن خطط وبرامج مكتب وزارة الإعلام في محافظة أبين للعام الحالي2022  المساهمة  في بناء الكادر الإعلامي في اطار مشروع المكتب في مجال التأهيل والتدريب على مستوى المحافظة ،  و التي يحاضر فيها المدرب سامح مقشع برنامج الدورة وأهدافها واهمية الدورة لايجاد قيادات ادارية تمتلك المهارات والقدرات التي تمكنها من اداء عملها بالشكل الامثل.
وفي مستهل إفتتاح الدورة ، اكد الدكتور ياسر باعزب المدير العام لمكتب وزارة الإعلام في محافظة أبين ان هذه الدورة ستسهم بشكل كبير في اكتساب موظفي مكتب الاعلام والإعلاميين وتحالف شباب الأحزاب السياسية في المحافظة المهارات في بناء قدراتهم وتنظيم العمل المؤسسي المبني على القواعد والاسس السليمة. 
مؤكداً على ان مكتب الاعلام بالمحافظة يسعى جاهداً لاقامة العديد مثل هاكذا دورات وذلك لتأهيل وتدريب موظفيه في مركز المحافظة وبقية مكاتب الاعلام بالمديريات وكافة الإعلاميين على مستوى المحافظة في مختلف التخصصات . 
فيما استعرض الاخ سامح مقشع  مدرب الدورة برنامج واهداف واهمية الدورة لايجاد قيادات ادارية تمتلك المهارات والقدرات التي تمكنها من اداء عملها بالشكل الامثل. 
وفي الختام جرى توزيع شهائد لموظفي مكتب الاعلام والإعلاميين وتحالف شباب الأحزاب السياسية في المحافظة نظيراً لمشاركتهم في الدورة التدريبية البناء المؤسسي  .
حضر الدورة الشيخ حيدره علي حسين دحه مستشار محافظ محافظة ابين لقطاع الزراعة والري بمحافظة ابين و مستشار محافظ محافظة أبين لشؤون الاستثمار الاستاذ/ عبدالناصر اليزيدي

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: