مجتمع مدنيمحليات

#نيابة شؤون الطلاب بجامعة #عدن تقيم المسابقة الدينية في الإعجاز العلمي في القرآن الكريم وحفظه

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص – أدهم فهد

 برعاية رئيس جامعة عدن أ.د/ الخضر ناصر لصور، أقامت نيابة شؤون الطلاب بالتعاون مع مؤسسة الرسالة للتنمية الاجتماعية والثقافية اليوم الأحد المسابقة الدينية في الإعجاز العلمي في القرآن الكريم وحفظ القرآن الكريم تلاوة وتجويدا.

 وفي بداية الفعالية المقامة في قاعة نيابة شؤون الطلاب بجامعة عدن، رحب نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب د.محمد عقيل العطاس بالطلاب المشاركين من جميع كليات جامعة عدن، وشكر مؤسسة الرسالة لاهتمامها ودعمها اقامة مسابقة القرآن، متمنيا أن تكون هذه المسابقة بداية لتعاون وأعمال قادمة مع مؤسسة الرسالة ويتطور ليشمل أنشطة أكثر وأوسع في مختلف الأنشطة التي تقيمها نيابة شؤون الطلاب.

 وأكد د. العطاس حرص جامعة عدن ودعم رئيس الجامعة د.الخضر لصور للأنشطة والفعاليات بمختلفها لما لها من دور في تحفيز الطلاب وخلق المنافسة وزيادة الثقافة والعلم.

 موضحا أن هذه المسابقة تاتي ضمن حزمة الأنشطة والمسابقات التي تقيمها وستقيمها نيابة شؤون الطلاب خلال العام الجامعي.

 بدوره دعا نائب رئيس الغرفة التجارية والصناعية الشيخ محمد المنصب للتمسك بالآداب الإسلامية وما تضمنته أحكام القرآن الكريم والسنة النبوية، مشددا على أن يكون للجامعة وأنشطتها دور في ترسيخ الآداب الإسلامية والأخلاق

aser

 وبدأت فعالية المسابقة بتقديم المشاركين في فئة حفظ القرآن الكريم كاملا، ومن ثم فئة نصف المصحف، ومن فئة التلاوة والتجويد

 وفي ختام الفعالية تم تكريم الطلاب المشاركين بشهادات تقديرية وجوائز مالية تحفيزية.

 حضر الفعالية مساعد نائب رئيس جامعة عدن لشؤون الطلاب د.عبدالكريم العزعزي، ومدير مركز الظفاري للبحوث والدراسات بجامعة عدن د.عبدالحكيم باقيس.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: