اخبار عدنمحليات

بأمر #محافظ العاصمة #عدن .. احتجاز عدد من شاحنات الخرسانة المخالفة لمنع البسط على الأراضي

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص – علاء بدر

احتجزت وحدة التدخل لحماية مخططات أراضي العاصمة عدن عدداً من شاحنات الخرسانات المخالفة لمنع البسط على أراضي الدولة بإشراف مباشر من المحافظ أحمد لملس وتنفيذ القائد كمال الحالمي.

وقال قائد وحدة التدخل الحالمي “لقد نفذنا نزولاً ميدانياً الجمعة و يوم السبت على مساحات الأراضي الزراعية ومخططات الدولة ووجدنا عدداً من شاحنات خلط الخرسانة بمعية خراطيم متحركة من النقل الثقيل وجميعهم يقومان بأعمال البسط والبناء غير القانوني”.

وأضاف القائد كمال الحالمي أنه ضبط تلك المعدات الثقيلة وهي في حالة تلبس بمخالفة صريحة وواضحة لما أقروه أمامه أثناء اللقاء الذي جمع مالكو الشركات الخاصة بأعمال “الصب والخرسانات المسلحة”.

ولفت النقيب الحالمي إلى أن أوراق الالتزامات موجودة لدينا وتحتوي على الإمضاء قرين كل اسم منهم وفحوى تلك التعهدات أن يمتنعوا عن مساعدة المتنفذين في أعمال البسط على الأراضي في أي موقع من العاصمة عدن إلا باستخراج تراخيص رسمية من عدة جهات رسمية.

ولفت قائد وحدة التدخل لمشكلات أراضي العاصمة عدن إلى أن الشاحنات الثقيلة التابعة للشركة المخالفة تم ضبطها واحتجازها تمهيداً لاستكمال إجراءات التحقيق مع مالكها وتحويل الملف إلى النيابة والقضاء لكي يأخذ القانون مجراه وليعلموا أننا جادون على تطبيق النظام والقانون على متنفذي الاراضي، ومن أجل أن يكون هذا التوقيف عبرة للشركات الأخرى المتعهدة.

aser

واختتم القائد كمال الحالمي حديثه بأنه رفض رفضاً قاطعاً الوساطات التي تدخلت لإنهاء احتجاز شاحنات الخرسانة وإطلاق سراح المعدات وكأن شيئاً لم يكن مشيراً إلى أن هذه المسؤولية الملقاة على عاتقه من قِـبَـل محافظ العاصمة عدن رئيس اللجنة الأمنية للعاصمة الأستاذ أحمد حامد لملس سيتحملها بأمانة وبكل حزم.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: