اخبار عدنمحليات

#مدير عام #المنصورة يكرم رئيس شعبة المشاريع بمكتب التربية والتعليم بعدن

8888
Aa
عدن (حضرموت21) خاص – محمد القادري
كرمت قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة محافظة عدن، رئيس شعبة المشاريع والتجهيزات بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة، تقديراً وعرفاناً لدوره البارز في بناء فصول إضافية لمدرسة نور الدين قاسم بالمديرية.
وفي فعالية التكريم، أشاد مدير عام المنصورة، أحمد علي الداؤودي، بجهود المهندس هديل علي المحرمي، المتميزة في متابعة اعتماد وبناء فصول إضافية وملحقاتها لمدرسة نور الدين قاسم، وكذا إشرافه على التنفيذ.
وأشار الداؤودي، إلى أن تكريم المهندس المحرمي تعد بمثابة رد بسيط من قبل قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة، مؤكداً تقدير قيادة المديرية للجهود التي بذلها.
كما كرم مكتب التربية والتعليم بمديرية المنصورة، وإدارة مدرسة نور الدين قاسم، ومجلس الآباء بالمدرسة، ممثلة برئيس المجلس، ناصر الدوعني، كرموا رئيس شعبة المشاريع والتجهيزات بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة، المهندس هديل المحرمي، تقديراً لدوره في إعتماد بناء فصولاً إضافية والإشراف على بمواصفات متميزة في مدرسة نور الدين قاسم.
فيما عبر رئيس شعبة المشاريع والتجهيزات بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة، المهندس هديل المحرمي، عن إمتنانه لهذه اللفتة الكريمة من قبل مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، وقيادة مكتب التربية والتعليم بالمديرية، وإدارة مدرسة نور الدين قاسم، ومجلس الآباء بالمدرسة، مؤكداً بأن تكريمه اليوم من قبل هذه الكوكبة من  قيادة السلطة المحلية والتربوية بمديرية المنصورة، إن دل على شيء فإنما يدل على الروح الراقية والأصالة الذي يتمتعون بها، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في أداء أعمالهم.
حضر التكريم، وكيل مدرسة نور الدين قاسم، ياسر المريسي، وعضو مجلس الآباء بالمدرسة، المحامي يحيى المحجري.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: