اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#قيادات اللجنة العليا للمرأة #الجنوبية تلتقي محافظ محافظة #شبوة

8888
Aa

شبوة (حضرموت21) خاص 

التقت قيادة اللجنة العليا للمرأة الجنوبية في المجلس الانتقالي الجنوبي، يوم الأحد، محافظ محافظة شبوة الشيخ عوض محمد بن الوزير.

وفي مستهل اللقاء، باركت الدكتورة نجوى فضل رئيسة اللجنة العليا للمرأة الجنوبية، مستشارة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون المرأة، الانتصارات الجنوبية التي تحققت في أراضي المحافظة بدحر المليشيات الحوثية وتحرير المحافظة من دنسها.

وأعربت فضل عن أملها من قيادة المحافظة وفي مقدمتهم محافظ المحافظة، إيلاء المزيد من الاهتمام بالمرأة وتشجيعها للحصول على حقوقها وتذليل الصعوبات أمامها، وإشراكها في المناصب الإدارية بالمحافظة.

بدوره، أكد محافظ شبوة على أهمية الدور الذي تضطلع به المرأة في شبوة على مختلف المستويات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية، مثمنا الأدوار الكبيرة التي لعبتها المرأة وفي مقدمتها المرأة العاملة، لافتا إلى أن السلطة المحلية ستعمل على تشجيع المرأة على أخذ نصيبها من الوظيفة والدراسة والرعاية والاهتمام.

حضر اللقاء الأستاذة عيشة طالب رئيسة لجنة المرأة في الجمعية الوطنية، نائب رئيس اللجنة، والأستاذة اشتياق محمد سعد رئيسة دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الإنتقالي، مستشارة رئيسة اللجنة، والأستاذة انتصار خميس مستشارة رئيس الجمعية الوطنية لشؤون المرأة عضوة اللجنة العليا للمرأة الجنوبية، والاستاذة يسرا سالم مدير إدارة المرأة والطفل بتنفيذية انتقالي محافظة شبوة.

aser

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: