اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#انتقالي تبن ينظم #دورة تدريبية #للإعلاميين بالمديرية حول إعداد وتحرير الخبر الصحفي

8888
Aa

لحج (حضرموت21) خاص 

نظمت الإدارة الإعلامية في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية تبن بمحافظة لحج، يوم الأحد، دورة تدريبية لعدد من الإعلاميين بالمديرية، حول إعداد وتحرير الخبر الصحفي.

وفي افتتاح الدورة ألقى نائب رئيس تنفيذية انتقالي لحج، محمد أحمد العماد كلمة، أكد من خلالها حرص واهتمام القيادة المحلية بتنمية وتطوير قدرات الإعلاميين بالمحافظة، مشددا على ضرورة الاستفادة من هذه الدورة التدريبية في تنمية مهارات وقدرات الإعلاميين المشاركين بما يتواكب مع تطورات الأحداث على الساحة الجنوبية.

من جانبه أوضح رئيس تنفيذية انتقالي تبن محمد سالم الوعل بأن القيادة المحلية تسعى جاهدة وبدعم من القيادة المحلية بالمحافظة إلى تفعيل الجانب الإعلامي من خلال إقامة العديد من الدورات التدريبية والورش للإعلاميين بالمديرية.

وتلقى المشاركون خلال الدورة التدريبية، محاضرات حول كيفية إعداد وتحرير الخبر الصحفي قدمها مدير الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي لحج غازي العلوي، بالإضافة إلى تعريف الإعلاميين بأهم المفردات والمفاهيم والتوصيفات المطلوب العمل بها لتوحيد الخطاب الإعلامي للمجلس الانتقالي.

وفي ختام الدورة، التي حضرها صالح الرعوي مدير الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي تبن، تم توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين في الدورة التدريبة والبالغ عددهم “12” إعلامي وإعلامية.

aser

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: