اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#اللواء بن بريك يُعزي في وفاة #اللواء ” علي الحدي “

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص 

بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي برقية عزاء ومواساة في وفاة القائد العسكري اللواء الركن علي محمد الحدي، مدير دائرة التسليح بوزارة الدفاع الذي انتقل إلى الله عز وجل أثر مرض عُضال ألم به بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال والتضحية.
وأشار اللواء بن بريك في برقيته، إلى أن الفقيد يُعد أحد الكوادر العسكرية والوطنية وأبرزها، ينتمي إلى مديرية الحد يافع بني مالك من بيت سلطنة بن هرهرة وبرحيله خسر الجنوب عامة والمؤسسة العسكرية خاصة أشهر قادة الجيش الجنوبي منذ سبعينيات القرن الماضي، حيث عُرف بشجاعته وصلابته وعقلانيته في أحلك الظروف وأصعبها.
وعدد رئيس الجمعية المناصب التي تقلدها الفقيد وتدرج فيها حيث كان آخرها مدير دائرة التسليح بوزارة الدفاع وتم اقالته من منصبه قبل نحو عقد ونصف من الزمن، ويحمل أرفع الشهادات الأكاديمية العسكرية منها شهادة الماجستير في العلوم العسكرية، ويُعد الفقيد ممن عملوا بصمت وتحملوا على عاتقهم بناء وتأسيس جيش دولة الجنوب آنذاك دون ضجيج.
وأعرب اللواء بن بريك، عن بالغ تعازيه وعظيم مواساته إلى أولاد وإخوان الفقيد وسلاطين وأمراء آل هرهرة وإلى أبناء مديرية الحد ويافع عامة والوطن ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم.
وابتهل رئيس الجمعية في ختام برقيته، إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه الفردوس الأعلى من الجنة، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: