اخبار المجلس الانتقاليمحليات

تنفيذية #انتقالي أبين تناقش تقريرا عن نشاط انتقالي لودر

8888
Aa

أبين (حضرموت21) خاص 

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي في محافظة أبين، يوم الأحد ، اجتماعها الدوري الأول لشهر فبراير برئاسة محمد أحمد حيدرة الشقي رئيس الهيئة التنفيذية.

واستعرضت الهيئة التقرير المقدم من قبل انتقالي لودر حول أنشطتها الاجتماعية من خلال المشاركة الفاعلة في مختلف المناسبات والتدخل في حل العديد من الإشكاليات التي يعاني منها سكان المديرية إيمانا من قيادة المجلس في المديرية بأهمية الحفاظ على النسيج الاجتماعي، ونبذ التعصب والثارات بين فئات المجتمع.

وتضمن التقرير عرضا للحادثة التي شهدتها مديرية لودر وأدت إلى وفاة الشخصية الاجتماعية جلود الجوفي، وما رافقها من اختلالات وتجاوزات غير قانونية أدت إلى إعدام الجاني واعتقال والده وشقيقه.

كما وقف الاجتماع على تقرير لنشاط الإدارة الجماهيرية، والذي تضمن شرحا لنتائج النزول الميداني لمديريتي زنجبار وخنفر بمشاركة الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب، وكذا إشهار اللجنة التحضيرية لاتحاد الفنانين الجنوبيين.

وأوصى بضرورة عقد مؤتمرات نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين بمديريات المحفد وجيشان، وكذا إشهار اللجنة التحضيرية للمؤتمر العام لنقابة المعلمين الجنوبيين، واشهار اللجنة التحضيرية للصحفيين الجنوبيين.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: