اخبار عدنمحليات

الأمين العام للمجلس المحلي بالعاصمة #عدن : لم تثمر جهود المحافظ مع #الحكومة عن نتائج إيجابية على أرض الواقع وإنما وعود لم ترى النور

8888
Aa

العاصمة عدن (حضرموت21) خاص 

صرّح الأستاذ بدر معاون سعيد الأمين العام للمجلس المحلي عدن، نائب المحافظ ، إن العاصمةعدن تعيش أوضاع مأساوية من تردي خدمة الكهرباء وأختناق الأزمات بعدم أمداد المحافظة بالمشتقات النفطية والغاز المنزلي وارتفاع الأسعار بسبب إنخفاض قيمة العملة الوطنية وعدم صرف مرتبات الجيش والأمن بصورة منتظمة .

وقال أننا في السلطة المحلية لن نتخلى عن مسؤولياتنا وواجبنا تجاه عدن ومواطنيها الذين يعانون من تلك الممارسات الممنهجه في تعذيب المواطنين في حقهم الأساسي في العيش الكريم .

مؤكداً بأن كل الجهود المبذولة من السلطة المحلية ممثلة بالاخ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن، رئيس المجلس المحلي مع الحكومة بوزرائها المعنيين لم تثمر عن نتائج إيجابية على أرض الواقع وإنما وعود لم ترى النور بالرغم من أن هذا يقع في صلب مهام ومسؤوليات الحكومة .

وحذر نائب محافظ العاصمة عدن من أن الصيف القادم على الأبواب وأوضاع الخدمات كما هي لم تتحسن بل وصلت إلى أسوأ حالتها.

ونطالب الحكومة بأن تتحمل مسؤليتها وتفي بوعودها في توفير الخدمات وفي مقدمتها الكهرباء واستغلال الفترة المتبقية لعمل ما يمكن عمله لمواجهة الصيف القادم لصيانة محطات الكهرباء وتوفير حاجتها من الوقود ، واتخاذ إجراءات فعّالة للحد من تدهور العملة الوطنية وصرف مرتبات الجيش والأمن بصورة منتظمة لينعكس إيجابا على حياة المواطن المعيشية.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: