اخبار عدنمحليات

الوزير #العكبري يناقش الصعوبات التي واجهت خطة عمل وزارة #التربية خلال الفترة الماضية

8888
Aa

عدن (حضرموت21) الإعلام التربوي

ناقش اجتماع عقد اليوم بالعاصمة عدن، برئاسة وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق سالم العكبري، ضم قيادات الوزارة، مستوى الإنجاز السنوي للوزارة خلال العام 2021م والصعوبات والتحديات التي واجهتها.

واستعرض الاجتماع عدد من القضايا والموضوعات المدرجة في جدول أعمال الاجتماع والتي تواجه سير العمل التربوي والتعليمي ومعالجتها بما يسهم في استقرار الأوضاع التعليمية، ومناقشة ما تم تنفيذه من محضر الاجتماع السابق، إضافة إلى تقارير عن احتياجات قطاعات وأجهزة الوزارة من المشاريع خلال العام الجاري، والاستعدادات الجارية لإنهاء العام الدراسي 2021م/2022م واختبارات الشهادة العامة لطلاب الصف الثالث الثانوي.

وخلال الاجتماع، شدد الوزير العكبري على ضرورة تضافر الجهود ومعالجة الصعوبات والتحديات التي تواجه القطاع التربوي والتعليمي، مثمنا في ذات الوقت الدور الذي لعبته مختلف القطاعات والأجهزة والإدارات خلال العام الماضي الذي ساهم في استقرار الأوضاع التعليمية.

موجها وكلاء القطاعات ورؤساء الأجهزة بسرعة إنهاء التصورات والخطط المرتبطة للعام الجاري 2022م والاشكاليات التي تعترض سير العمل.

هذا وأقر الاجتماع العديد من القرارات والتوصيات المتعلقة بالاشكاليات التي تعترض سير العملية التربوية والتعليمية ومعالجتها بصورة تسهم في تجاوزها خلال الفترة المقبلة.

aser

 

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: