اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#الأمانة العامة تعقد اجتماعها الدوري برئاسة #الجعدي

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص 

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام.
وفي مستهل الاجتماع، قدم الأستاذ فضل الجعدي شرحاً موجزاً عن لقاءاته مع عدد من المسؤولين الغربيين والقضايا التي تم طرحها ومناقشتها، والتي كان من اهمها سبل تحقيق السلام والاستقرار في الجنوب واليمن من خلال وقف الحرب، وتنفيذ اتفاق الرياض، وكذا المعاناة التي تعرض لها الجنوبيون جراء الحرب وما بعدها، والأزمة الاقتصادية التي أثقلت كاهل المواطنين.
وأكد الجعدي خلال الاجتماع، حرص المجلس الانتقالي الجنوبي على نقل هموم وتطلعات وأهداف شعب الجنوب من خلال المباحثات واللقاءات مع المسؤولين الغربيين، عبر سلام عادل يحقق للجنوبيين العيش الكريم والآمن مع التأكيد على حقه في استعادة دولته كاملة السيادة من المهرة شرقاً إلى باب المندب غرباً.
وأكدت الامانة في اجتماعها دعمها الكامل لمطالب وحقوق أبناء حضرموت التي عبروا عنها في فعاليتهم الجماهيرية الكبرى التي أقيمت في مدينة سيئون، ومطالبهم العادلة في إدارة شؤون محافظتهم بأنفسهم، وضرورة تنفيذ اتفاق الرياض وخروج القوات المتواجدة في مناطق الوادي الى جبهات القتال ضد مليشيات الحوثي.
ووقف الاجتماع أمام عدد من المستجدات الاقتصادية، والأمنية، والخدمية، التي تشهدها الساحة الجنوبية، وفي مقدمتها أوضاع التربية والتعليم وعمل أقسام الشرط والمحاكم وكيفية تعزيز عملها.
وكان الاجتماع، قد استعرض أيضا تقرير نشاط عمل دوائر الأمانة العامة خلال الأسبوع الماضي، بالإضافة إلى محضره السابق وصادق عليه.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: