مجتمع مدنيمحليات

#مدير عام #الشحر يتفقد سير أعمال التأهيل والترميم بسدتي العيدروس والخور

8888
Aa

الشحر (حضرموت21) خاص 

تفقد مدير عام مديرية الشحر الاستاذ عادل أحمد باعكابة، بمعية الاستاذ شهاب رشيد حداد مدير مشروع النظافة والتحسين بمديرية الشحر أعمال الترميم والتأهيل بسدتي العيدروس والخور التاريخيتان والتي ينفذها مكتب مشروع النظافة والتحسين بمدينة الشحر المتزامن مع قرب تدشين فعاليات أسبوع النظافة والبيئة والتي ستصادف 20 فبراير من هذا العام .

وخلال الزيارة شدد المدير العام لمديرية الشحر الاستاذ عادل باعكابة على الاهتمام أكثر بالمعالم التاريخية وإزالة كافة العوائق التي تواجه سير الاعمال التي يجري تنفيذها وتنفيذ المشروع حسب الدراسات المعدة مع أهمية رفع دراسات جديدة تهدف الى تسوير السدد ومنع العبث بها وتشويه منظرها والمحافظة عليها .

هذا وقدم الاستاذ شهاب حداد مدير مشروع النظافة والتحسين بالمديرية شرح حول أعمال الترميميات التي ينفذها مكتب المشروع والممولة من الادارة العامة لصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت والتي تأتي في إطار الحملة المكثفة التي تتزامن مع التحضيرات لتدشين فعاليات أسبوع النظافة والبيئة والتي ستنطلق فعاليتها من مدينة الشحر هذا العام .

رافق المدير العام في زيارته كل من الاستاذ سعيد بن اسحاق مدير مكتب الاشغال بالمديرية والاستاذ ابراهيم البكري مدير مكتب الإعلام بالمديرية .

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: