مجتمع مدنيمحليات

بشكل رسمي .. إفتتاح #مشروع ترميم وتأهيل #مدرسة طيبة لذوي الهمم بمديرية ساه

8888
Aa

ساه (حضرموت21) إعلام السلطة المحلية 

إفتتح مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري، مشروع ترميم وتأهيل مدرسة طيبة لذوي الهمم بمديرية ساه بتمويل السلطة المحلية بوادي حضرموت.

وفي فعالية الإفتتاح هنأ مدير عام ساه الشيخ مبارك بن عبودان الجابري شريحة ذوي الهمم بهذا الصرح التعليمي الأول في المديرية، مؤكداً إهتمام السلطة وتوفير كافة أشكال الدعم لدمج هذه الشريحة بالمجتمع.

وعبر بن عبودان عن اعتزازه وشرفه الكبير لحضور ومشاركة هذه الشريحة جميع احتفالاتها، والرفع من معنويات ذوي الاحتياجات الخاصة وطاقم المدرسة لبذل المزيد من الجهد والتفوق والنجاح.

بدوره أشاد رئيس مجلس تنسيق ذوي الاعاقة بوادي حضرموت الأستاذ صالح مبارك بايعشوت بدعم قيادة السلطة المحلية بالمديرية والطاقم الإداري والتدريسي لجمعية ومدرسة طيبة لذوي الهمم لهذه الشريحة الهامة بالمجتمع، مستعرضاً في كلمته نشاط المجلس وبعض الصعوبات والتحديات التي تواجهم.

مدير إدارة التربية والتعليم الأستاذ صالح سعيد بن عبودان، ثمن جهود قيادة السلطة وشركة بترومسيلة في سرعة تلبية احتياجات ومتطلبات المدرسة، حاثا إدارة المدرسة باستغلال الدعم في الارتقاء بالمستوى التعليمي لهذه الشريحة.

aser

من جهتها أوضحت الأخت سامية الجابري رئيسة مدرسة طيبة لذوي الهمم أن مدرسة تحتضن معظم أنواع ذوي الاحتياجات الخاصة من صم وبكم وإعاقة حركية وداون وتوحد .

وأشارت رئيسة المدرسة إلى أن الهدف من تأسيس المدرسة رفع التهميش الذي طال هذه الفئة، والعمل على دمجهم بالمجمتع وتطويرهم وإظهار إبداعهم.

وخلال الإحتفالية تبرعت قيادة الهئية التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية ساه بمبلغ ثلاثمائة ألف ريال يمني لمدرسة طيبة لذوي الهمم ومبلغ ستون الف ريال للمربيات المتطوعات بالمدرسة.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: