أخبار حضرموتمحليات

إدارة مكافحة #المخدرات تنظم #محاضرة توعوية لمنتسبي #معسكر لواء الأحقاف

8888
Aa

المكلا (حضرموت21) خاص 

نظمّت إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت، يوم الأربعاء محاضرة توعوية لمنتسبي معسكر قيادة لواء الأحقاف بالريان بقيادة المنطقة العسكرية الثانية، عن المخدرات وأضرارها على الفرد والمجتمع، ألقاها مدير إدارة المخدرات العقيد عبدالله أحمد لحمدي.

وتناولت المحاضرة التوعوية للضباط والجنود، محاور مفصلة حول أنواع آفة المخدرات الخطيرة وتسميتها وكيفية التفتيش والتعرف عليها ومدى تأثيراتها المختلفة على الجسم والصحة العقلية للفرد والمجتمع، كما تطرق إلى الأحكام القانونية التي تقع على المتعاطي والمروج والمتاجر لها.

وأشار العقيد عبدالله لحمدي في سياق المحاضرة إلى الأساليب التي قد يستخدمها المهربين لإخفاء الممنوعات عبر الناقلات الكبيرة والسيارات، ولفت إلى الإجراءات القانونية للضبط وكيفية جمع إلاستدلالات وكتابة محضر الضبط وتحريز المضبوطات مع أهمية تفادي الأخطاء الشائعة.

هذا وتقدّمت قيادة لواء الأحقاف ممثلة بقائد اللواء العميد الركن غيثان سالم البحسني بجزيل الشكر لمدير إدارة مكافحة المخدرات العقيد عبدالله لحمدي على تلبية الدعوة، مؤكدة على أهمية العمل والتنسيق المشترك لمحاربة هذه الآفة والتصدي لعملية تهريبها التي تهدد الحياة الاجتماعية والفردية بحضرموت باستهدافها للفئات الشبابية.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: