اخبار عدنمحليات

#وزير التربية يتفقد أوضاع المطبعة السرية للاختبارات بالعاصمة #عدن

8888
Aa

عدن (حضرموت21) الإعلام التربوي

تفقد وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق سالم العكبري، اليوم الخميس، بالعاصمة عدن، أوضاع المطبعة السرية للاختبارات، والصعوبات والعراقيل التي تواجهها في عملية الإعداد والتجهيز لامتحانات الشهادة العامة لطلاب الصف الثالث الثانوي للعام الدراسي 2021م/2022م.

وطاف الوزير العكبري بمكونات المطبعة السرية وما تحتويه أقسامها، حيث التقى الكادر العامل بالمطبعة، مستمعا منهم إلى الصعوبات والتحديات التي تواجه سير العمل، والحلول المقترحة إلى تطوير عمل المطبعة السرية بما يسهم في رفع مستوى الأداء وتطويره.

وأشاد وزير التربية بالجهود التي بذلها الكادر العامل في المطبعة السرية في عملية التجهيز والإعداد لاختبارات شهادة الثانوية العامة، مؤكدا اهتمام الوزارة بكافة الإدارات العاملة وتوفير احتياجاتها وفق الإمكانيات المتاحة.

وكما شدد على الحفاظ على خصوصية وإعداد الاختبارات، وضرورة تجاوز أي اختلال أو قصور في الجوانب الفنية، وتجهيز الامتحانات قبل موعدها بفترة كافية، منوها باتخاذ كافة الإجراءات التي تضمن الحفاظ على خصوصيتها.

من جانبه أكد الوكيل المساعد لقطاع المناهج والتوجيه التربوي الدكتور عبدالغني الشوذبي على أهمية تظافر الجهود وتكاتفها والعمل على معالجة كافة الإشكاليات التي تواجه سير أداء المطبعة السرية والأرتقاء بها وتحسينها بصورة أفضل.

aser

كما استعرض المدير العام لإدارة المطبعة السرية الأستاذ عبدالله ناصر فرج الصعوبات والمعوقات التي تواجه سير العمل بالمطبعة والتحضيرات الإدارية والفنية بالمطبعة في عملية إعداد وتجهيز امتحانات الشهادة العامة للعام الجاري.

رافقه في الزيارة مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن الدكتور محمد الرقيبي والمدير العام لمكتب وزير التربية والتعليم الأستاذ أحمد باسلوم.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: