اخبار المجلس الانتقاليمحليات

برعاية الرئيس #الزبيدي .. معهد المنى للتدريب يختتم برنامج #الدورات المهنية

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص 

اختتم، اليوم الخميس، في العاصمة عدن برنامج دورات التدريب المهني، التي نظمها معهد المنى للتدريب و التأهيل، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.
وفي حفل ختام برنامج الدورات، التي أقيمت بتمويل وإشراف صندوق تنمية المهارات بالعاصمة عدن، ألقت الأستاذة اشتياق محمد سعد رئيسة دائرة المرأة و الطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، كلمة، نقلت في مستهلها تحيات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس، مشيرة إلى أن المجلس الانتقالي، يولي اهتماماً كبيراً بالشباب الجنوبي من خلال تأهيله علميا ومهنيا.
وأكدة سعد أن العلم هو خط الدفاع الأول للتغلب على الجهل والتطرف، متمنية للطلاب الاوائل الاستمرار في التفوق والنجاح والتميُز ليكونوا رمزاً لجيل جنوبي شاب عماده وسلاحه العلم.
بدورها شكرت إدارة معهد المنى دائرة المرأة والطفل، وصندوق تنمية المهارات بعدن على تبنيه هذه الدورات التي ستعزز من دور الشباب في العاصمة عدن وستزيد من قدراتهم ومهاراتهم وتأهيلهم لسوق العمل بالشكل الصحيح.
وتخلل الحفل الختامي عرض عدد من الوصلات الغنائية و الاسكتشات المسرحية من قبل مجموعة من المشاركين في الدورة، وكذا تم عرض عدد من الأعمال التي قام بها المشاركون في الدورات.
وفي ختام الحفل قامت الأستاذة اشتياق محمد سعد، والأستاذة ياسمين مساعد نائب رئيس الدائرة، وعدد من قيادة المعهد بتوزيع الشهادات على المشاركين في الدورات تقديراً على جهودهم المبذولة طيلة فترة الدورات، بالإضافة إلى قيام معهد المنى بتكريم دائرة المرأة والطفل لدورها الهام في تنفيذ برنامج الدورات.
وكان المشاركون خلال برنامج الدورات المهنية قد تلقوا تدريبات في الخياطة، والاسعافات الأولية، والرخصة الدولية في الحاسب الآلي ودبلوم الجرافيك.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: