مجتمع مدنيمحليات

لقاء بمشرفي المحافظة ومسئولي الإمداد بمديريات الوادي والصحراء للتحضير #للحملة الوطنية ضد شلل #الأطفال

8888
Aa

سيئون (حضرموت21) خاص – جمعان دويل

عقد اليوم بمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي وصحراء حضرموت بسيئون ، لقاء بمشرفي المحافظة بحضرموت الوادي والصحراء على الحملة الوطنية ضد شلل الأطفال ومسئولي الإمداد بمديريات الوادي والصحراء لتحضير والاعداد لانطلاقة الحملة في 22 فبراير من الشهر الجاري والتي تستمر على مدى 6 ايام من بيت الى بيت وتستهدف الاطفال من عمر يوم الى عشر سنوات . التي
ستنفذها وزارة الصحة العامة والسكان في عموم محافظات الجمهورية بدعم وتمويل منظمة الصحة العالمية ومنظمة اليونيسيف للطفولة .

وفي اللقاء الذي حضره مشرفي الحملة بوادي وصحراء حضرموت من منظمة الصحة العالمية الدكتورة / إيمان لرضي والدكتور / محمد النجار ، اكد مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي وصحراء حضرموت الدكتور / هاني خالد العمودي , على اهمية ان يطلع مشرف المحافظة على الحملة بالمديريات على سير الحملة وفقا والخطة المعدة لكل مديرية ويسهم في تذليل المعوقات والصعوبات التي تواجه مشرفي ومنسقي والفرق المشاركة في الحملة وفقا والدليل الاشرافي المعد من قبل الوزارة على الحملة .

وفي اللقاء استعرض مدير إدارة برنامج التحصين الموسع بوادي وصحراء حضرموت / جعفر ربيّع بن عبيدالله الشروط الفنية والاشراف للإمداد للقاحات وطرق استرجاعها ، وحرق اللقاحات المسترجعة والاشراف عليها .

كما تم في اللقاء استعراض الدليل الاشرافي للحملة واستعراض وتوزيع استمارات مسح المنازل
للتأكد من وصول وجودة تنفيذ الحملة .

 

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: