مجتمع مدنيمحليات

#كلية اللغات تحتفل بإختتام #إمتحانات الفصل الدراسي الثاني بتكريم كافة منتسبيها

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص – صقرالعقربي

كرم الأستاذ/ محمد حسن سالم الأمين العام لجامعة عدن بمعية الدكتور/جمال الجعدني عميد كلية اللغات والترجمة صباح اليوم الخميس الموافق(١٧ فبراير٢٠٢٢م بالكلية (٧٤) من أساتذة وموظفي كلية اللغات جامعة عدن نظير جهودهم في إنجاح إختتام إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي(٢٠٢١-٢٠٢٢م).

 وأفتتح الأستاذ/ محمد حسن سالم أمين عام جامعة عدن حفل التكريم بكلمة نقل من خلالها تحيات الدكتور/ الخضرناصر لصور رئيس الجامعة إلى عمادة الكلية و كافة المكرمين ..مشيداً بجهود عميد الكلية ونوابه وكافة منتسبيها نظير جهودهم الطيبة في إختتام العام الدراسي بإنهاء إمتحانات الفصل الثاني بكل نجاح ..مؤكداً أن الكلية تعمل بجهد وسط ظروف مالية صعبة بسبب الأوضاع الإقتصادية التي تشهدها بلادنا.

 من جانبه أكد الدكتور/ جمال الجعدني عميد كلية اللغات والترجمة أن هذا العام هو عام إستثنائي بالنسبة للكلية نظراً للصعوبات التي واجهتها و أبرزها جائحة كورونا حيث تم تدشين الفصل الأول في ظرف صعب جداً نتيجة التراكمات التي أدت إلى التوقف الإجباري للدراسة بسبب الإضرابات .

لافتاً أن قيادة الكلية وكافة منتسبيها كانوا عند مستوى المسؤولية وأستطاعوا إجتياز الكثير من العقبات عن طريق برنامج التعليم عن بعدن بإستخدام الفصول الدراسية الإفتراضية ..موضحاً أنه بعد معالجة كافة الإشكاليات تم إستكمال الدراسة في الكلية وإنهاء الفصل الدراسي الثاني بإختتام الإمتحانات هذا اليوم.

 وقال : يحق لنا أن نحتفل اليوم بهذا الإنجاز الذي تم بفضل جهود الطاقم التدريسي والإداري من خلال تكريم أصحاب تلك الجهود التي تكللت بنجاح العمل في الكلية ونوجه رسالة بأن الكلية  تقدر كافة الجهود التي تصب في صالح عملها وطلابها .

aser

 بعد ذلك كرم الأمين العام للجامعة ومعه عميد الكلية   كافة الأساتذة والموظفين الذين كان لهم الفضل في إنجاح إختتام إمتحانات الفصل الدراسي الثاني بالشهادات التقديرية والجوائز العينية التي نالت إستحسان ورضى المكرمين .

 حضر حفل التكريم  نواب عميد الكلية والدكتور/مصطفى أحمد صالح مدير مكتب رئيس الجامعة والأخ/ نبراس الشرمي مديرعام الإعلام بالجامعة.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: