مجتمع مدنيمحليات

#حفل تخرج لـ 65 معلمة في برنامج #الدبلوم التخصصي “معلم صف – علوم ورياضيات” بمديرية #ساه

8888
Aa

ساه (حضرموت21)  إعلام السلطة المحلية

إحتضنت ساحة روضة الطفل بمديرية ساه ، حفل تخرج 65 خريحة في برنامج الدبلوم التخصصي “معلمة صف , علوم , رياضيات” الذي أمتد على مدى ثلاث عشر شهرا بتمويل شركة بترومسيلة وبأشراف مكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء وتنفيذ المعهد العالي لتدريب وتأهيل المعلمين بسيئون.

وفي الحفل بارك الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عبدالهادي التميمي للخريجات واهاليهن بهذا المناسبة الكبيرة التي ستسهم في الرقي بعملية تعليم الفتاة في المديرية وعدم تسربها من التعليم.

ولفت التميمي في حديثه إلى اهتمام قيادة السلطة المحلية بالقطاع التربوي والتعليمي من خلال تنفيذ ثمانية واربعين مشروعا بكلفة 12 مليون دولار، خلال الثلاث السنوات الأخيرة، ايمانا منهم بدور التعليم في نهضة المجتمعات .

بدوره قدم مدير عام مديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك بن عبودان الجابري، شكره لشركة بترومسيلة الجهة الممولة لبرنامج الدبلوم ، معبرا عن سعادته الكبيرة بتخرج هذه الكوكبة من المعلمات الاكفاء.

وأشار الجابري إلى تقديم تصور للشركة لتنفيذ برنامج دبلوم تمريض لما بعد الثانوية، شاكرا أولياء الأمور على دفعهم ببناتهم في هذا المجال لا سيما مع تزايد اعداد الطالبات الملتحقات بالمدارس.

aser

من جهته أوضح عميد المعهد العالي لتدريب وتأهيل المعلمين بسيئون الدكتور مرتضى هود السقاف بأن البرنامج بدأ في فبراير عام 2020م وحتى 15 يوليو 2021م وامتد تنفيذه لأربعة صيفيات استطاع فيها الطاقم التدريبي تنفيذ كافة المقررات الدراسية للبرنامج البالغة 98 مقررا دراسيا لجميع التخصصات.

مدير ادارة التربية والتعليم الاستاذ صالح سعيد بن عبودان ، رحب في مستهل الحفل بكافة الحضور ، معبرا عن فخره واعتزاز بالاحتفاء بتكريم 65 خريحة، شاكرا كافة المساهمين في انجاح البرنامج.

وتخلل الحفل كلمة للخريجات القتها الخريجة سندس حسين بن الشيخ ابوبكر، إضافة إلى خاطرة وبعض الوصلات الانشادية وفي ختام تم تكريم الجهات الداعمة والمساهمة في انجاح البرنامج إضافة الى تكريم الخريجات بدروع التخرج.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: