بقية المحافظاتمحليات

#تظاهرة حاشدة بزنجبار تطالب بسرعة #القصاص من قاتل #الشهيدة ” فاطمة شاهر “

8888
Aa
أبين – زنجبار (حضرموت21) خاص – نبيل ماطر 
شهدت مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين، بعد صلاة الجمعة تظاهرة حاشدة تطالب بالقصاص الفوري من قاتل الشهيدة فاطمة شاهر التي وجدت مقتوله طعنا بالسكين وسط منزلها .
و انطلقت التظاهرة الحاشدة التي شارك فيها المئات من أهالي المدينة وممثلي منظمات المجتمع المدني والشخصيات الإجتماعية والثقافية، من أمام مسجد الحاج احمد حتى وصلت إلى إدارة أمن المدينة والمجمع الحكومي القديم.
و تأتي هذه التظاهرة بعد أن تفشت الجريمة وسط العاصمة زنجبار حيث تعد هذا الحادثة الثانية في اقل من شهر واحد.
ورفع المتظاهرون في التظاهرة التي جابت شوارع المدينة، شعارات ولافتات تطالب بالإسراع بالحكم بحق قاتل الشهيدة فاطمة شاهر ، بصورة بشعة تنافي الأعراف والدين والقيم، وإنزال عقوبة الإعدام بحقه بعد أن تم القبض عليه واعترافه بجريمته البشعة .
مرددين  شعارات ” القصاص القصاص ” و ” ياللعار ياللعار إمرأة تقتل بالنهار” وظل المتظاهرون في دهشة واستغراب من تأخير هذا القاتل وغيره من القتله في محافظة أبين التي أصبحت السجون عبارة عن فنادق يقضون فيها راحتهم بعد إرتكابهم ابشع الجرائم في حق أنفسهم وفي حق الإنسانية، وأن قضية الشهيدة فاطمة شاهر باتت تمثل قضية رأي عام “حد تعبيرهم “.
وكما ندد خطباء المساجد في صلاة الجمعة بهذه الجريمة وطالبو الجهات المختصة تنفيذ شرع الله في الجرائم التي تحدث في المدينة وباسرع وقت دون تسويف أو مماطلة في حدود شرع الله تعالى  حتى لا تتفشى الجريمة في المجتمع.
وأكد المتظاهرون  مواصلة التظاهر  وإقامة الوقفات الإحتجاجية حتى تحقيق مطالبهم المشروعة التي كفل بها القانون و الدستور والشرائع الدينية.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: