اخبار المجلس الانتقاليمحليات

الإدارة الثقافية بـ #الهيئة التنفيذية #المساعدة تنظم لقاء للإدارات الثقافية بالهيئات التنفيذية بالمديريات

8888
Aa

سيئون (حضرموت21) الإدارة الاعلامية

نظمت الإدارة الثقافية بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي و صحراء حضرموت صباح اليوم السبت 19 فبراير لقاء مشترك للإدارات الثقافية بالهيئات التنفيذية بالمديريات.

الأستاذ صالح احمد الكاف مدير الإدارة الثقافية بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي و صحراء قال في افتتاح الجلسة بعد الترحيب بكل رؤساء الادارات الثقافية ان الثقافة في حضرموت والجنوب عامه تعرضت لتدمير ممنهج من قبل المحتل اليمني منذ ما بعد عام 94.

واضاف الكاف ان على المعنيين والقائمين على الادارات الثقافية اليوم ترتيبات كبرى للنهوض بالثقافة والحفاظ على الموروث الثقافي الذي تعرض للطمس والتدمير الممنهج خاصة في مديريات وادي حضرموت وحضرموت و الجنوب كامل.

وخلال إلقاء ناقش الحاضرون جملة من الملفات التي ستسهم في مرحلة التصعيد ضد المحتل اليمني برفع النشاط الثقافي ليكون مشاركا فاعلا في هذه المرحلة المهمة من تاريخ الشعب الجنوبي.

وأكد الحاضرون على تنشيط العمل الثقافي و التركيز على ضرورة مشاركة العمل الثقافي في المرحلة القادمة مرحلة التصعيد ضد إخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى بحسب اتفاق الرياض ومخرحات الهبة الحضرمية واكدوا على تضافر مختلف الجهود والتنسيق بين مختلف المديريات لإنجاح ذلك التصعيد.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: