أخبار حضرموتمحليات

قيادة انتقالي #الضالع تزور #حضرموت للتعبير عن التضامن مع أبنائها وتأييد هبتهم الشعبيه من أجل انتزاع حقوقهم وإدارة شؤونهم

8888
Aa

المكلا ( حضرموت21 ) خاص

استقبل العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمقر الهيئة بالمكلا، اليوم السبت، العميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بمحافظة الضالع، الذي يزور حضرموت بمعية عدد من أعضاء الهيئة، للتضامن مع أبنائها..

ورحب المحمدي، خلال اللقاء الذي حضره نائبه الاستاذ علي الهميمي، والدكتور محمد أبوبكر باعباد، والعميد سالم بادحيدوح ، والمقدم عمر أحمد باحميد الحامدي، وسالم باراس، أعضاء الجمعية الوطنية، بقيادة انتقالي الضالع في حضرموت، معبرا عن شكره وتقديره على تجشمهم عناء الطريق للوصول إلى حضرموت، من أجل إبداء تضامنهم مع أبنائها، والتعبير عن دعمهم ومساندتهم لهبتهم الشعبية ..

مؤكدا أن مثل هذه المواقف التضامنية بالكلمة وبالفعل، ليست بغريبة على أبناء الضالع، الذين يسطرون يوميا ملاحم كفاحية في مقارعة مليشيات إيران الحوثية ..

وعبر العميد “عبدالله مهدي سعيد” ومرافقوه من أعضاء الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية، عن سعادتهم بزيارة حضرموت، لأداء الواجب التضامني، تجاه أبنائها المطالبين بحقهم العادل والمشروع في إدارة شؤونهم العسكرية والأمنية والاقتصادية..

معربين عن استنكارهم وإدانتهم للأعمال الهمجية القمعية التي واجهت بها قوات المنطقة العسكرية الأولى، المتظاهرين السلميين، المطالبين برحيلها واستبدالها بقوات محلية من أبناء المحافظة ..

مؤكدين وقوف أبناء الجنوب صفا واحدا مع أبناء حضرموت، ومساندتهم لهبتهم الشعبية المباركة، حتى انتزاع حقوقهم والاستفادة من خيرات محافظتهم..

وأشار العميد “عبدالله مهدي سعيد” إلى إن الزيارة أيضا، تهدف إلى تبادل الخبرات الإدارية والتنظيمية والسياسية، بين الهيئتين التنفيذيتين في حضرموت والضالع .

مشيدا بدور انتقالي حضرموت وجهوده المخلصة في خدمة المحافظة وتبنيه لقضايا أبنائها.

وفي نفس السياق قام رئيس انتقالي حضرموت” المحمدي” باخد وفد انتقالي الضالع برئاسة العميد “عبدالله مهدي” بجولة داخل مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بحضرموت واطلعت على تجهيز قاعة المناسبات التي شيدت برعاية كريمة من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء “عيدروس الزبيدي”.

هذا ورافق العميد “عبدالله مهدي سعيد” في زيارته لحضرموت، عضوا الهيئة التنفيذية، صلاح محسن الحريري، مدير الإدارة السياسية

والشيخ لطفي مانع مدير إدارة الفكر والإرشاد

وعدد من أعضاء القيادة المحلية للمجلس بمحافظة الضالع..

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: