بقية المحافظاتمحليات

#مدير عام #قعطبة يدشن الجوله الاولى لحملة التحصين الطارئة ضد شلل الأطفال

8888
Aa

الضالع (حضرموت21) خاص

دشن صباح اليوم السبت 19 فبراير الشيخ محمد الزيدي مدير عام قعطبة ومعه الاستاذ حسين العصامي الأمين العام للمجلس المحلي ومدير المالية احمد سلمان ومدير الصحة الدكتور مثنى سعيد والمشرف المركزي ومشرفي المحافظة بمستشفى السلام العام الجولة الأولى للحملة الوطنية للتحصين الطارئة ضد فيروس “شلل الأطفال بالمديرية .

وخلال التدشين حث المدير العام جميع العمال الصحيين المشاركين بالحملة على بذل المزيد من الجهود والعمل من أجل نجاح حملة التحصين ضد مرض شلل الأطفال ونشر الوعي الصحي بين أبناء المجتمع .

وقدم المدير العام الشكر والتقدير لمدير الصحة بقعطبة وكافة مسؤولي وعمال الصحيين على كل الجهود التي يبذلوها من أجل نجاح حملة التحصين.

داعيا جميع ابناء المديرية وخطباء المساجد والمرشدين ومدراء المدارس والمدرسين والشخصيات الاجتماعية بالمديرية بالتفاعل مع فرق إعطاء التحصين وحث الآباء على الدفع لأطفالهم لأخذ جرعة التحصين .

من جانبه مدير الصحة الدكتور مثنى سعيد أكد بان جرعة التحصين آمنه ويجب على جميع الاطفال من عمر يوم حتى دون سن العاشرة باخذ جرعة التحصين من اجل حماية الاطفال من الإصابة بفيروس شلل الأطفال.

aser

واكد الشعيبي ” مدير مكتب الصحة والسكان بقعطبة على أهمية بذل كل الجهود للوصول الى العدد المستهدف 54704 الف نسمة وان الحملة من منزل الى منزل وكذالك في جميع المرافق الصحية بالمديرية من تاريخ 19 فبراير حتى 24 فبراير 2022م .

حـاثـاًجميع اعضاء الفرق “المتحركة” العاملة في الميدان بضرورة العمل بروح المسؤولية وبتفاني وجدية وإخلاص لإنجاح هذه الحملة في عموم مناطق المديرية وفقا لخطةوطرق السير المعتمده لضمان تنفيذ الحملة من منزل الى منزل وللوصول الى كافة الشرائح المستهدفة .

حضر التدشين الاخ خالد النمر والاخ عبدالرحمن شوفر والصحفي عبدالعزيز الليث وعددمن مسؤولي مكتب الصحة .

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: