بقية المحافظاتمحليات

#مدير عام #قعطبة يتفقد مشروع مياه الشرب للمدينة والقرى المجاورة للمشروع بحمر

8888
Aa

الضالع (حضرموت21) خاص

قام صباح اليوم السبت 19 فبراير مدير عام قعطبة الشيخ محمد الزيدي ومعه الاستاذ حسين العصامي الأمين العام للمجلس المحلي واحمد سلمان مدير المالية وعبدالغني ابوهدال مدير المياة وفؤاد ابوهدال مدير الزراعة ومدير الإعلام علي عميران بزيارة وتفقد مشروع مياه الشرب لمدينة قعطبة والقرى المجاورة للمشروع الكائن في منطقة حمر .

وخلال الزيارة التفقدية استمع المدير العام من مدير المشروع عن خطة عمل المشروع والمياه التي تقوم بضخها البئر للمدينة .

مثمناً كافة الجهود التي يبذلها مدير المياه والمشروع بقعطبة عبدالغني ابوهدال الذي حافظ على المشروع اثناء فترة الحرب وعمل على استمرارضخ المياه للمدينةرغم الصعوبات والتحديات التي كان يواجهها وكذالك تواصله مع المنظمات الدولية من اجل تقديم الدعم للمشروع وتسهيل عملهم.

مؤكداً دعمة ومساندته لمدير المشروع وبذل كافة الجهود من اجل معالجة كافة الصعوبات التي تواجههم من خلال التنسيق والتواصل مع المنظمات الدولية .

مقدماً الشكر والتقدير لمحافظ الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح على جهوده ومتابعته لعمل السلطة المحلية بالمديرية وكذالك الشكر لمنظمة اكتد وكل المنظمات الدولية على دعمها طالبا منهم زيادة الدعم والخدمات لمديرية قعطبة في مختلف المجالات .

aser

مدير المشروع الاخ عبدالغني ابوهدال من جهته اكد بانه سيتم تشغيل و اعادة تاهيل البئر الثانية بمنظومة الطاقة الشمسيةبدعم من منظمة اكتدواستكمال الشبكة الرئيسيه والداخليه وتركيب العدادات من اجل إيصال المياه لكافة الحارات والقرى المجاورة للمشروع وتغطية العجز الحاصل وان ذالك سيساهم بشكل كبير في زيادة ضخ المياه للمدينه والقرى المجاورة للمشروع وتغطيتها لاحتياجات السكان من المياه بنسبة كبيرة إن شاء الله .

وحول الصعوبات والتحديات التي تواجه المشروع اكد ابوهدال بان ابرز الصعوبات التي تواجههم هوا ارتفاع اسعارالمشتقات النفطية وانعدامها وارتفاع اسعار قطع الغيار المضخات والعطالات وزيادة استهلاك المياة نتيجة زيادة عدد السكان وزيادة عدد الاسر النازحة بالمدينة وهذا شكل عبئ كبير على المضخة والذي يتطلب تعميق البئر الثالثة وتجهيزها بشكل كامل .

مثمناً كافة الجهود التي يبذلها المدير العام والسلطة المحلية بقعطبة ودعمهم ومساندتهم لإدارة المشروع .

رافقهم في الزيارة الاخ خالد النمر وعبدالرحمن ابوهدال والصحفي عبدالعزيز الليث و عدد من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية .

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: