أخبار حضرموتمحليات

قوات خفر السواحل بـ #حضرموت تضبط أكثر من واحد كيلو #حشيش

8888
Aa

الريدة وقصيعر (حضرموت21) خاص 

تمكن أفراد نقطة عسد الفاي التابعة للقطاع الشرقي بقوات خفر السواحل بحضرموت، اليوم، من ضبط سيارتين، على متنهما كميات من مادة الحشيش المخدر في المدخل الشرقي للمحافظة، بمديرية الريدة وقصيعر.

واوضحت قيادة القطاع الشرقي أن السيارة الأولى كانت تحمل على متنها شخصين يحملون الجنسية الصومالية، وبحوزتهم نحو واحد كيلو ووصلتين من مادة الحشيش المخدر، فيما تحمل السيارة الثانية على متنها أربعة أشخاص ثلاثة منهم يحملون الجنسية الصومالية والرابع الأثيوبية، وبحوزتهم وصلتين من مادة الحشيش المخدر.

وأحالت قوات خفر السواحل المهربين والكمية من الحشيش التي بحوزتهم إلى إدارة مكافحة المخدرات بساحل حضرموت لاستكمال بقية الإجراءات القانونية واتخاذ اللازم إزاء مخالفتهم في تهريب الممنوعات.

واشاد قائد قوات خفر السواحل بحضرموت المقدم بحري عمر عوض الصاعي باليقظة العالية والحس الأمني الذي يتمتع به أفراد نقطة عسد الفاي، وكشفهم للطرق والأساليب الجديدة في التهريب للممنوعات، وافشالهم لأعمال التهريب التي تسعى لزعزعة الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي، مؤكدًا أن أفراد خفر السواحل سيقفون بالمرصاد امام كل مخططات التهريب، حفاظاً على أمن واستقرار المحافظة.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: