اخبار المجلس الانتقاليمحليات

برعاية #الانتقالي.. مبادرة #بنك التعاون للخدمات الطبية يدشن #دورة تدريبية حول “أهمية الصحة النفسية والتغذية السليمة للمرأة الحامل”

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص 

دشنت مبادرة بنك التعاون للخدمات الطبية، اليوم الأحد، في العاصمة عدن، دورة تدريبية حول “أهمية الصحة النفسية والتغذية السليمة للمرأة الحامل ودورها الإيجابي في الصحة الإنجابية” برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي.
وخلال الدورة، التي تقام بإشراف دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، تحدثت الأستاذة ياسمين مساعد نائب رئيس الدائرة، بكلمة أكدت فيها على أهمية الدور التوعوي والإرشادات التي تساعد الأم الحامل خلال فترة حملها عبر العديد من الأساليب المتبعة التي يحددها المختصون في هذا الجانب.
وأضافت مساعد بأن دائرة المرأة والطفل تعمل كل مافي وسعها لمساعدة المرأة الجنوبية في جميع المجالات لرفع كفاءتها العملية والعلمية التي تساعدها في حياتها وتعزز من دورها في المجتمع، متمنية للمشاركات التوفيق والنجاح واكتساب معارف جديدة يتم نقلها لباقي النساء، وترجمتها على أرض الواقع .
هذا وستتلقى المشاركات في الدورة التي تستمر على مدار خمس أيام، محاضرات علمية حول الصحة الإنجابية والطرق الصحيحة التي يجب أن تتبعها المرأة اثناء فترة الحمل.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: