اخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسيمحليات

قيادة #انتقالي حضرموت تطلع على الاستعدادات لاشهار فرع #الاتحاد التعاوني الزراعي الجنوبي بـ #حضرموت

8888
Aa

المكلا (حضرموت21) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

عقد الأستاذ علي صالح الهميمي نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمقر الهيئة، اليوم الأحد، لقاء مع الهيئة التنفيذية لفرع الاتحاد التعاوني الزراعي بحضرموت.

وكرس اللقاء الذي حضره الأخ صالح سالم العكبري، الأمين العام المساعد للاتحاد التعاوني الزراعي الجنوبي، وأحمد سالم سعيد بن سلوم الأمين العام لفرع الاتحاد بحضرموت، لإطلاع قيادة انتقالي حضرموت على الخطوات التحضيرية التي قطعتها الهيئة التنفيذية للاتحاد، لعقد المؤتمر التاسيسي وإشهار فرع الاتحاد التعاوني الجنوبي بالمحافظة.

وذكرت تنفيذية الاتحاد الزراعي، بإنه تم تشكيل لجنة تحضيرية للمؤتمر التأسيسي لفرع الاتحاد التعاوني الجنوبي بحضرموت برئاسة الأخ سعيد كرامة الدقيل، رئيس الاتحاد التعاوني الزراعي بالمحافظة.

معبرة عن تقديرها للجهود التي تبذلها قيادة انتقالي حضرموت، ومواقفها الوطنية الصادقة والداعمة لفلاحي المحافظة واتحادهم .

داعية قيادة المجلس الانتقالي إلى المساهمة في إعادة تأهيل مقر الاتحاد بالمكلا، ودعم الفرع، من أجل إعادة بناء الجمعيات الزراعية .

aser

وعبر الهميمي عن مباركة قيادة انتقالي حضرموت ودعمها ومساندتها للمكونات الفلاحية في تشكيل فرع تعاوني لها في حضرموت، من أجل إعادة الدور الريادي للقطاع التعاوني الزراعي الجنوبي.

متمنيا أن يسهم تشكيل الاتحاد الجنوبي في إعادة الحيوية للتعاونيات والنهوض بالنشاط الزراعي والتنموي في المحافظة.

مشددا على ضرورة الاستعداد الجيد، لهذا الحدث المهم الذي ينتظره فلاحو حضرموت.. حاثا الهيئة التنفيذية لفرع الاتحاد على التواصل والتنسيق مع أطر الفلاحين، في الساحل والوادي، وجمعياتهم الزراعية كافة، وإشراكهم في التحضير للمؤتمر.

مؤكدا اهتمام المجلس الانتقالي بالقطاع الزراعي، وحرصه على الارتقاء بالحياة المعيشية للفلاحين، ومساندته لمختلف الاتحادات والكيانات المهنية والانتصار لقضايا منتسبيها وحقوقهم المشروعة في العيش الكريم.

حضر اللقاء، يسلم سالم النوحي المسؤول المالي لفرع الاتحاد، وعمر علي يسلم بوريسه، رئيس لجنة الرقابة بالاتحاد، والأستاذ محمد برك الكثيري، مدير الإدارة الجماهيرية بالهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة، منسق اللقاء، وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية للمجلس بحضرموت.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: