أخبار حضرموتخبر رئيسيمحليات

شخصيات #قبليه من الصف الأول بوادي #حضرموت تعلن انضمامها #للكتلة

8888
Aa

المكلا (حضرموت21) الدائرة الإعلامية

التقى المقدم سالم مبارك بن سميدع رئيس كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب، بالمنصب سعيد حسين باوزير والشيخ محمد سعيد بن جذنان النهدي والشيخ كرامه بن مرساف التميمي، والشيخ حسن مبارك بلفاس الكثيري، والشيخ ماجد بن مهري الكثيري، والأستاذ صالح سعيد الكندي، صباح يوم أمس السبت 19 فبراير 2022م في مقر الكتلة بمدينة المكلا.

وخلال الزيارة رحب بن سميدع بالضيوف الكرام، شاكرًا لهم حسن الزيارة، ومطلعًا الحضور على أبرز الأعمال والأنشطة التي قامت بها كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب، منذ أشهارها.

وتطرق بن سميدع إلى ماتشهده مدينة المكلا في الوقت الراهن، من انعقاد ورشة عمل بعنوان “مستقبل حضرموت في ظل الدولة الجنوبية الفيدرالية المنشودة” بمشاركة 70 مشاركًا من أبناء حضرموت، يمثلون كافة أو أغلب ألوان الطيف الحضرمي سياسيًا وعلميًا ومدنيًا وشعبيًا واجتماعيًا، ويجتمعون على طاولة واحدة من أجل مصلحة حضرموت أولًا.

وأعرب الحضور عن تثمينهم للجهد العميق التي تبذله كتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب، عبر القيام بتحريك المياه الراكدة للكثير من القضايا التي لامست هموم المواطنين على أرض الواقع.

وأعلن الحضور عن تأييدهم وانضمامهم للكتلة، مبديين استعدادهم الكامل للتعاون وتقديم كل مايمكن من أجل استمرار مساعي الكتلة لخدمة حضرموت .

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: