اخبار المجلس الانتقاليخبر رئيسيمحليات

#الجمعية الوطنية تنظم بـ #المكلا دورة تدريبية لأعضائها في حضرموت وشبوة والمهرة في إدارة الأزمات وبناء السلام

8888
Aa

المكلا (حضرموت21) إعلام القيادة المحلية م/حضرموت

نظمت لجنة الدراسات والبحوث والتدريب بالجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، بمدينة المكلا، اليوم الأحد، دورة تدريبية مكثفة لأعضاء الجمعية الوطنية في محافظات حضرموت وشبوه والمهرة، في مجال إدارة الأزمات وبناء السلام .

وحضر حفل افتتاح الدورة، التي يرعاها الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ويشرف عليها اللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية، العميد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمحافظة حضرموت، والعميد عبدالله مهدي سعيد، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بمحافظة الضالع.

وأكد المحمد وعبدالله مهدي، في كلمتيهما، أهمية هذه الدورة في صقل قدرات ومهارات أعضاء الجمعية في إدارة الأزمات وبناء السلام .

مستعرضين الوضع السياسي والأمني في الجنوب، والحروب العسكرية والاقتصادية واﻹعلامية المتعددة التي يواجهها شعبنا .

مؤكدين أن عزيمة شعبنا وتمسكه بحقه في الحرية والاستقلال، كفيلة بقهر كل تلك الحروب والصعوبات والتحديات .

aser

متمنين للمشاركين في الدورة التوفيق والاستفادة من مخرجاتها .

ورحب الدكتور فضل الربيعي رئيس لجنة الدراسات والبحوث والتدريب بالجمعية ،بالمشاركين فيها، ناقلا إليهم تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي ، رئيس المجلس، واللواء أحمد سعيد بن بريك ، رئيس الجمعية الوطنية .

مستعرضا طبيعة ومجال الدورة وأهدافها .

مشيرا إلى أن الدورة ، تأتي مواصلة للبرنامج المطول ، الذ دشنته لجنة الدراسات والبحوث والتدريب بالجمعية، مطلع العام الماضي .

معبرا عن تمنياته في أن يستفيد المشاركون من الدورة، ويصبحون قادرين على إعادة بناء السلام، والعمل تحت ضغوط الأزمات، التي تسببها الحروب، وتؤدي إلى تدهور في الأوضاع المعيشية للمواطنين والخدمات كافة.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: