اخبار المجلس الانتقاليمحليات

إدارة الشباب والطلاب بـ #انتقالي حضرموت تزور نادي الصم والبكم بـ #المكلا

8888
Aa

المكلا (حضرموت21) اعلام القيادة المحلية م/ حضرموت

زار الأستاذ علي فرج الطمبشي مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بحضرموت صباح اليوم نادي الصم والبكم بالمكلا .

وكان في إستقباله لدى وصوله لمقر النادي الأستاذ نبيل راشد باعوضان المدير التنفيذي لجمعية الأمل لرعاية وتأهيل الصم والبكم والأستاذ رياض أحمد العمودي رئيس النادي والكابتن سعيد عبدالمريم بايماني مدرب النادي والأستاذ عبود محمود بن جوبح المسؤل المالي بالنادي وعدد من أعضاء ومنتسبي النادي.

وأكد الطمبشي في زيارته على إهتمام قيادة الهيئة التنفيذية وحرصها بقيادة العميد سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية في القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت على دعم هذه الفئة ومساندتها والمساهمة المجتمعية في دمج هذه الشرائح والتفاعل معها .

وأشار الطمبشي إلى أن قيادة المجلس الإنتقالي حريصة على دعم النادي بكل الإمكانات و تفعيل دور الشباب في المجتمع كونهم الأساس والوقود للمستقبل المشرق .

وتطرقت الزيارة لمناقشة جملة من الأنشطة التي ينوي النادي القيام بها في الفترة المقبلة وآلية دعمها وتنفيذها من قبل إدارة الشباب والطلاب والهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة .

aser

هذا وقد قدمت إلإدارة مستلزمات رياضية للنادي خلال الأسبوع الماضي دعما لهم لمواصلة تألقهم في بطولة المؤسسات التي يلعب فيها النادي يوم غداً مباراة نصف النهائي.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: