أخبار حضرموتمحليات

مصلحة #الدفاع المدني بأمن ساحل #حضرموت تدشن #الحملة التوعوية للسلامة من الحرائق

8888
Aa

المكلا (حضرموت21) التوجيه المعنوي والعلاقات العامة

دشنت إدارة مصلحة الدفاع المدني بأمن ساحل حضرموت صباح اليوم الأحد أولى فعاليات الحملة التوعوية للسلامة من الحرائق بقاعة اللواء أحمد سعيد المحمدي بإدارة أمن ساحل حضرموت حيث تأتي هذه الفعالية بالتزامن مع اليوم العالمي للدفاع المدني والذي يصادف الأول من شهر مارس من كل عام.

وفي فعالية التدشين ألقى مدير أمن ساحل حضرموت العميد سعيد بن دويس العوبثاني كلمة رحب فيها بالحاضرين من رجال الأمن والشرطة مثمناً جهودهم في القيام بواجباتهم وحرصهم على حضور الدورات والفعاليات التوعوية في كافة المجالات الأمنية.

و قال العميد بن دويس أن إدارة الأمن بساحل حضرموت لم تتأخر لحظة عن أداء مهامها ، بل قدمت الكثير من الدعم لإدارة الدفاع المدني وغيرها من الإدارات لما يقدموه من خدمات للمواطنين حسب إمكانيات الأمن المتواضعة.

وتطرق الملازم/ خالد دحدح في هذه الحملة وفي المحور الأول إلى شرح مفصل عن دور وأهمية الدفاع المدني ، وعن عملية الاجلاء ومخارج الطوارئ ، و مثلث الحرائق ، وأسباب الحرائق ، ويوميات رجل الإطفاء وطرق إخماد الحريق.

وأضاف في محوره الثاني إلى معرفة أنواع الحرائق ، و أنواع طفايات الحرائق وكيفية إستخدامها ، والتصرف عند إكتشاف الحريق ، إضافة إلى اكتشاف تشرب الغاز بالمنزل وطرق التعامل معه.

aser

وشدد الملازم دحدح في ختام حديثه على أهمية زيادة الفعاليات التوعوية الهادفة إلى تثقيف الأفراد وتأهيلهم و وزيادة خبراتهم في هذا المجال، للحد من الكوراث إن سمح الله.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: