اخبار عدنمحليات

اللواء #العولقي يقدم محاضرة توعوية لمنتسبي قوات #العاصفة في العاصمة #عدن

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص 

استمراراً للأنشطة التي تنفذها قيادة قوات العاصفة ممثلة بالعميد أوسان فضل العنشلي في مواصلة توعية وتثقيف وتنوير منتسبي القوة بما يسهم في رفع مدركاتهم للمفاهيم والقيم والقوانين المهنية، القى اليوم البروفيسور اللواء علي العولقي بزيارة تفقدية الى مقر قيادة قوات العاصفة في العاصمة عدن محاضرة توعوية لمنتسبي قوات العاصفة، تطرق فيها إلى الضبط والربط العسكري وأخلاقيات رجال الأمن والجيش، والمؤامرات التي تحاك ضد القوات المسلحة الجنوبية.

وأكد العولقي أن رجال الأمن يجب أن يكونوا أكثر وعيا واخلاقا وأمانة وقدوة للآخرين، مشدداً على التعامل الراقي مع المواطنين لان الأمن وجد لحماية المواطن والوطن.

وقال العولقي “أن اعداء الجنوب وامنه واستقراره ومكتسباته كثر” ولكن لن تثنينا من مواصلة عملنا وحماية أرضنا والدفاع عنها، مهما حاول أعداء الجنوب وقواته المسلحة ان يصنعوا أزمات ويقطعون المرتبات وغيرها “ .

واشاد العولقي بقوات العاصفة وقيادتها ممثلة بالعميد اوسان فضل العنشلي مؤكداً أن قوات العاصفة تشكل نموذج للقوات الجنوبية في اعدادهم البدني والذهني والقتالي وسلوكهم الراقي وتدريبهم وادوارهم البطولية في حفظ الامن والاستقرار بالعاصمة في مكافحة الإرهاب.

حضر المحاضرة أركان قوات العاصفة المقدم محمد يسلم الصبيحي ورئيس عمليات المقدم مروان الشاعري وعدد من الضباط .

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: