اخبار عدنمحليات

#مدير عام #الشيخ عثمان يلتقي بلجنة حقوق الانسان في الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص 

التقى صباح اليوم مدير عام الشيخ عثمان الدكتور وسام معاوية سعيد، رئيس المجلس المحلي في مكتبة بمعية الاستاذ “رياض درويش” رئيس السلطه المحليه للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الشيخ عثمان مع لجنة حقوق الانسان للجمعية الوطنية في المجلس الانتقالي الجنوبي ، إلى جانب أعضاء مكتب التخطيط في المجلس المحلي في المديرية.

وفي اللقاء اوضح الدكتور وسام معاوية عمل المنظمات وآلية العمل التي يجب ان تتبعها المنظمات من خلال القدوم الى المديرية عبر مكتب التخطيط بعدن ومن ثم القدوم إلينا قبل البدء بالعمل ووضع ما سيتم عمله من قبل المنظمات وتحويل المنظمات الى الجهات المختصة بحسب نوع المشروع، وحرص على تعميق علاقات التعاون مع منظمات وجمعيات المجتمع المدني في مجال تعزيز وحماية حقوق الإنسان .

ووجه معاوية مكتب التخطيط ولجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي بالمديرية بعمل حصر لكافة الجمعيات والمؤسسات الذي تعمل في إطار المديرية وعمل قاعدة بيانات متكاملة بهم خلال مدة أقصاها 10 أيام إبتداءً من اليوم ورفع تقرير للجمعية الوطنية بما تم حصره.

*وفي ختام الاجتماع أكد الدكتور معاوية على ضرورة التعاون بين الجانبين لأهميتها في دعم الجهود الرامية لتحقيق الأهداف المشتركة .

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: