مجتمع مدنيمحليات

#وزير الأوقاف والإرشاد يبحث سبل التعاون المشترك مع جامعة #عدن

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص – صقرالعقربي

 أستقبل الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن صباح اليوم الأحد بمكتبه بديوان رئاسة الجامعة معالي وزير الأوقاف والإرشاد الشيخ/ محمد بن عيضة لبحث سبل التعاون المشترك بين الوزارة والجامعة.

 وذلك بحضور الدكتور/عادل عبد المجيد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية والأستاذ/ محمد حسن سالم الأمين العام والدكتور/أبو بكر بارحيم مديرعام الإستشارات الهندسية بالجامعة والدكتور/ مصطفى أحمد صالح مدير مكتب رئيس الجامعة والدكتورة/هدى الحريري مدير عام مركز المرأة.

 وخلال الزيارة رحب الدكتور/الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن بمعالي وزير الأوقاف والإرشاد.. مؤكداً أن الجامعة سعيدة بفتح مجال التعاون المشترك مع الوزارة من خلال تبادل الخبرات لتأمين وتطوير العملية التعليمية في الجامعة والمؤسسات الحكومية التي تسعى للبحث عن سبل التطوير في المجالات التعليمية .

  موضحاً أن الجامعة تعمل على تطوير كافة البرامج و التخصصات في شتى المجالات بالإضافة إلى الدراسات الإسلامية والشرعية التي تحظى بإهتمام شديد ويوجد فيها نخبة من الأساتذة الأكفاء المعنيين بتقديم الخدمات في مجال عملهم .

 من جانبه أشاد الشيخ/محمد بن عيضة وزير الأوقاف والإرشاد بحسن الإستقبال وأكد أن الوزارة تسعى لفتح باب التعاون مع جامعة عدن في المجال التعليمي ..لافتاً أن المعهد العالي للتوجيه والإرشاد الذي يتبع الوزارة وينتسب أليه العديد من الطلاب هو في الوقت الحالي يشهد أعمال ترميم ،مما يستدعي توفير قاعات دراسية بديلة ريثما تنتهي تلك الأعمال..وقال: نحن في الوقت الحالي نبحث عن  قاعات دراسية حتى يتمكن المعهد من القيام بعمله في مجال التدريس والذي يتوافد أليه عدد كبير من الطلاب ريثما يتسنى لنا الإنتهاء من ترميم معهد الإمام البيحاني الذي هو المقر الرئيسي لمعهد التوجيه والإرشاد ونتطلع من هذا الزيارة إلى تعاون الجامعة ..معرباً عن إستعداده لتقديم كافة الخدمات وفتح باب التعاون المشترك مع جامعة عدن .

aser

 وقبيل إختتام اللقاء تم الإتفاق على توفير قاعات دراسية من قبل الجامعة لطلاب المعهد العالي للتوجيه والإرشاد حتى يتم الإنتهاء من ترميم معهد الإمام البيحاني والإستفادة من خبرات الطلاب الخريجين من المعهد  لإدارة دور العبادة التابعة للجامعة بالكليات والحرم الجامعي الذي سيشهد في المستقبل القريب إفتتاح أكبر مسجد يحمل أسم جامعة عدن.

 رافق وزير الأوقاف أثناء زيارته الدكتور/ مختار الرباش وكيل الوزارة لقطاع الحج والعمرة عضو هيئة التدريس بجامعة عدن

والشيخ/كمال عبد الله عمر باهرمز عميد المعهد العالي للإرشاد والشيخ / محسن سكرتير الأخ الوزير والدكتور/ محمد الحاج مدير المكتب الفني في وزارة الأوقاف والإرشاد.

 

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: