اخبار المجلس الانتقاليمحليات

الدائرة #الإعلامية تدشِّنُ برنامجها لتفقد سير عمل الإدارات الإعلامية بزيارة الإدارة الإعلامية في تنفيذية #انتقالي البريقة

8888
Aa

عدن (حضرموت21) خاص 

دشَّنتْ الدائرة الإعلامية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ،اليوم الاثنين، برئاسة الدكتور باسم منصور رئيس الدائرة الإعلامية، عضو الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، برنامج نزولاتها الميدانية لتفقد سير عمل الإدارات الإعلامية في الهيئات التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديريات العاصمة عدن، بزيارة تفقدية للإدارة الإعلامية في الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية البريقة.
والتقى الدكتور باسم منصور في أول أيام برنامج الزيارة، بمنتسبي الإدارة الإعلامية في الهيئة التنفيذية للمجلس في مديرية البريقة بحضور جمال موسى رئيس تنفيذية انتقالي المديرية.
وفي مستهل اللقاء، أوضح الدكتور باسم أن هذه الزيارة تأتي ضمن خطة الدائرة الإعلامية للعام الحالي لتفقد سير عمل الإدارات الإعلامية في العاصمة عدن وكافة الإدارات الإعلامية في محافظات الجنوب.
وأكد رئيس الدائرة الإعلامية أن الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، يولي الجانب الإعلامي اهتمامًا كبيرًا للنهوض بدوره في إبراز نشاطات وفعاليات المجلس، ومواجهة التحديات التي تمس أهداف وتطلعات شعب الجنوب.
واطلع الدكتور باسم من رئيس تنفيذية انتقالي البريقة ومن منتسبي الإدارة الإعلامية بالمديرية إلى الصعوبات والتحديات التي تواجه سير عمل الإدارة الإعلامية هناك والسبل المقترحة لتجاوزها.
كما ناقش اللقاء عدد من المقترحات والأفكار والرؤى التي من شأنها تطوير أداء الإعلام في تنفيذية المديرية ورفع كفاءة العمل الإعلامي فيها خلال المرحلة المقبلة.
هذا وشدد اللقاء على أهمية بذل الجهود للارتقاء بالعمل الإعلامي، ونقل الرسالة الإعلامية للمجلس والتي تمثل شعب الجنوب وقضيته ودولته بالشكل المطلوب الذي يخدم مصلحة الوطن والمواطنين.

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: