اخبار المجلس الانتقاليمحليات

#انتقالي لحج يعقد لقاء مع ممثلي الاتحادات والأندية الرياضية بالمحافظة

8888
Aa

لحج (حضرموت21) خاص 

عقدت إدارة الشباب والطلاب في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج، الاحد، لقاءا مع ممثلي بعض الاتحادات والأندية الرياضية وعدد من الشخصيات الرياضية والرياضيين الحاصلين على الميداليات في البطولات المحلية والخارجية.

وجرى خلال اللقاء الذي عقد في مقر قيادة انتقالي لحج، مناقشة العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بما يتعرض له الرياضيين من إقصاء وتهميش من قبل الجهات المعنية بالمحافظة.

واستمع أدهم الغزالي مدير إدارة الشباب والطلاب لانتقالي لحج، من الرياضيين إلى مجمل الهموم والمعاناة التي يعانوها وموقف مكتب الشباب والرياضة والسلطة المحلية والذي وصفوه بالغير مسؤول، مؤكدا تفهمه ووقوف انتقالي لحج مع كافة مطالبهم.

ودعا مدير إدارة الشباب والطلاب الرياضيين إلى توحيد صفوفهم والعمل بصورة منظمة لانتزاع حقوقهم والضغط على الجهات المختصة لتلبية احتياجاتهم وتوفير البيئة الملائمة والدعم لتفعيل الأنشطة الرياضية واستئصال الفساد الذي ينخر في هرم الرياضة بالمحافظة.

من جانبهم أشاد ممثلو الأندية والاتحادات خلال اللقاء بالدور الذي يضطلع به انتقالي لحج من خلال دعم وتشجيع الشباب وإقامة بعض الأنشطة الرياضية على مستوى بالمحافظة.

aser

اظهر المزيد
Try Audible Plus

اضف تعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Try Audible Plus
زر الذهاب إلى الأعلى
Translate »
%d مدونون معجبون بهذه: